تحالف اليانس العالمي يتعاقد مع مكتب صبور كاستشاري لمشروع دايموند سيتي بالعاصمة الإدارية

CairoBank

بكر بهجت _ أعلن تحالف اليانس العالمي عن اختيار مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور للقيام بكافة الاستشارات الهندسية لمشروع دايموند سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وقال بيان لمكتب صبور إن المشروع سيكون سكني وإداري وتجاري وترفيهي، على مساحة 2.5 مليون متر مربع، وبمساحة استثمارية مخططة تبلغ 4 ملايين متر مربع باستثمارات 100 مليار جنيه خلال 8 سنوات مدة تنفيذ المشروع.

اضغط لتحميل العدد الثالث من نشرة حابي

وأكد المهندس عمر صبور نائب رئيس مكتب المهندس الاستشاري حسين صبور إن المكتب يقدم كافة الاستشارات والخبرات الهندسية للتحالف، مشيرا إلى أن تصميمات المشروع ستراعي كافة الاحتياجات والاستخدامات الادارية والتجارية والترفيهية والتعليمية والثقافية لنقدم نموذجا جديدا وعصريا يليق بعاصمة مصر الجديدة.

وأضاف أن المكتب يوفر كل الإمكانيات الفنية والبشرية للوصول بالمشروع إلى مكانة عالمية متميزة والاعتماد على أحدث التطبيقات والتقنيات الذكية فى العالم بدءا من البنية التحتية والتصميمات التى تتواكب مع أعلى معاييرالسلامة والصحة والامان والاشتراطات البيئية.

وأكد صبور على مشاركة شركة الأهلي للتنمية العقارية فى هذا المشروع الحضاري والاستفادة من الخبرات والامكانيات التي تتمتع بها الشركة.

من جانبه اكد المهندس محمد غراب رئيس قطاع المشروعات بمكتب المهندس الاستشاري حسين صبور أن المشروع يتكون من مجموعة من الأبراج التى تتراوح ارتفاعاتها بين 60 إلى 180 مترا وتتضمن كافة الأنشطة العمرانية الحديثة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا