الإسكندرية للأدوية تنشئ خطوط إنتاج جديدة للمطهرات لتلبية احتياجات السوق المحلية

aiBANK

بكر بهجت _ أعلنت شركة الإسكندرية للأدوية والصناعات الكيماوية، – إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية – عن إنشاء مجموعة خطوط إنتاج جديدة لصناعة المطهرات، لتلبية احتياجات السوق المصري، في ظل الطلب المتزايد عليها.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وفي بيان للشركة قال الدكتور علاء الدين دراز رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للأدوية والعضو المنتدب، إن الشركة قامت بعمل دراسات سوقية متخصصة في هذا المجال للوقوف بشكل علمي وحقيقي على احتياجات السوق المصري الحالية والمستقبلية من المطهرات، مؤكدا أن الثقافة العامة للشعب المصري – فيما يتعلق باستخدام المطهرات – اختلفت بشكل كبير، الأمر الذي يتطلب مواكبة هذه التغيرات والمتطلبات الجديدة.

وتمتلك شركة الإسكندرية مصنعين رئيسيين تصل طاقتهما الإنتاجية لنحو 250 ألف وحدة دوائية يوميا.

وأوضح دراز أن الشركة وضعت خطة متكاملة لإنتاج مجموعات جديدة من المطهرات التي يحتاجها السوق المصري تحتوي على تركيبات مختلفة يتم تصنيعها وفقا لأحدث ما وصل اليه العالم من معايير الجودة المطبقة في أكبر دول العالم الرائدة في مجال صناعات الأدوية والمطهرات.

وأكد دراز أن الإسكندرية للأدوية كانت وستظل تحرص دائما على الاستثمار في مجال البحث العلمي والتقني، بما ينعكس بشكل مباشر على المجتمع، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة سوف تشهد مزيدا من التعاون مع القطاع الخاص، لإنتاج عدد من المنتجات المبتكرة، وذلك تماشيا مع توجه الدولة الداعم للقطاع الخاص وتعظيم دوره في عمليات التنمية.

وتعد شركة “الإسكندرية للأدوية” إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية “هولدي فارما”، وهي الآن تمتلك أكثر من 185 منتجًا دوائيا، تغطي معظم المجموعات العلاجية بما في ذلك أدوية المضادات الحيوية، ومنتجات بنج الأسنان، وقطرات العيون، والمسكنات ومضادات الالتهاب، وأدوية القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي والجهاز التنفسي وغيرها الكثير.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر