أمان للدفع الإلكتروني تتعاقد مع إي فاينانس لتوفير خدمات تحصيل فواتير الغاز والكهرباء والمياه

aiBANK

أعلنت شركة أمان للدفع الإلكتروني إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية عن التعاقد مع شركة إي فاينانس، وذلك لتقديم خدمات دفع فواتير مياه الشرب لمحافظة القاهرة، بعد نجاح التجربة بمحافظة الاسكندرية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وتعاقدت أمان مع 9 شركات للكهرباء في مصر لسداد فواتير الكهرباء بالتعاون مع شركة إي فاينانس.

إضغط لتحميل العدد الخامس من نشرة حابي

وتضم شركات الكهرباء التي توفر أمان خدماتها لهم كل من : كهرباء جنوب القاهرة، وشمال القاهرة، ومصر الوسطي، وشمال الدلتا، وجنوب الدلتا، والقناة، ومصرالعليا، والبحيرة، الإسكندرية بالإضافة إلى التعاون مع شركة بتروتريد التابعة للشركة القابضة للغاز الطبيعي لقراءة عداد الغاز وسداد فواتير بسرعة وسهولة.

وأضافت في بيان لها، أن هذه الخطوة تتيح للعملاء معرفة قراءة عداد الغاز وسداد قيمته إلكترونيا من خلال ماكينات أمان المنتشرة عبر أكثر من 55 ألف نقطة بيع و250 فرع لها.

وتوفر أمان أيضًا خدمات شحن كروت عدادات الكهرباء مُسبقة الدفع بالتعاون مع إي فينانس، وكذلك شحن ودفع فواتير المحمول لشركات المصرية للاتصالات.

وأكد محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان للدفع الالكتروني، أن الشركة تستهدف الشركة تسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني وسداد المستحقات المالية في موعدها المحدد أيضا تسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني وسداد المستحقات المالية في موعدها المحدد، الأمر الذي يأتي تشجيعًا لخطة الدولة المصرية نحو التحول الرقمي والشمول المالي والتحول لمجتمع لانقدي وتقليل الاعتماد على الكاش .

أضاف أن وسائل الدفع الرقمية الحديثة خففت العبء عن المواطنين في الذهاب لمقار شركات الغاز أو الكهرباء لدفع الفاتورة أو انتظار المُحصلين بهدف توفير خدمات متميزة للعملاء في مصر وتشجيعهم على التعامل الإلكتروني وتوفير الوقت والجهد.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر