البنك العربي الإفريقي يرتب تمويل مشترك بقيمة 365 مليون جنيه لصالح بالم هيلز

شريف علوي: التطوير العقاري أهم قاطرات التنمية ونتطلع للاستمرار في دعمه

aiBANK

أمنية إبراهيم – وقع البنك العربي الإفريقى الدولي، عبر قطاعي بنوك الاستثمار، والشركات والمؤسسات، بالتعاون مع بنك مصر، عقود ترتيب قرض مشترك لصالح شركة بالم هيلز الشرق الأوسط، إحدى شركات مجموعة بالم هيلز للتعمير، المالكة لأكبر مشروعات المجموعة بالساحل الشمالي هاسيندا باي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وتم توقيع عقد القرض في 23 من شهر يونيو لعام 2020، بقيمة 365 مليون جنيه بغرض تمويل جزء من التكلفة الاستثمارية الخاصة بالمشروع شاملة تكلفة البناء والبنية التحتية والمصاريف الإدارية المتعلقة بالمشروع، بحسب بيان صادر عن البنك العربي الإفريقي.

إضغط لتحميل العدد الخامس من نشرة حابي

وقام البنك العربي الإفريقي الدولي بدور وكيل التمويل وبنك الحساب، وشمل التحالف بنك مصر كوكيل ضمان وقد تم تقسيم مبلغ القرض بالتساوي على البنكين.

وأكد شريف علوي العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإفريقى الدولي، أن قطاع التطوير العقارى بمثابة أهم قاطرات التنمية و لذلك يتطلع البنك دائما للاستمرار في دعم هذا القطاع وسيظل التعاون مع شركة بالم هيلز استنادا إلى تاريخ ممتد من النجاحات و سعيا إلى تحقيق المزيد من الشراكات المثمرة.

وتعد مجموعة شركات بالم هيلز للتعمير واحدة من أكبر الشركات في قطاع التنمية العقارية بالسوق المصري وتتنوع مشروعاتها بمناطق شرق وغرب القاهرة، الإسكندرية، السخنة والساحل الشمالي.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر