تويوتا إيجيبت تطلق لكزس RX الجديدة كليا بسعر يبدأ من 2.5 مليون جنيه

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة تويوتا إيجيبت للسيارات، وكلاء تويوتا ولكزس في السوق المحلية، عن طرح أيقونة جديدة للعلامة الفاخرة لكزس Lexus RX ذات نمط الكروس أوفر، في إطار سعيها لتقديم كل ما هو جديد لعملائها.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب البيان، الذي حصلت بوابة حابي جورنال على نسخة منه، أكد أحمد منصف الرئيس التنفيذي للشركة، أن إطلاق لكزس Lexus RX الجديدة، جاءت بغرض تلبيه طلبات العملاء، وتأتي السيارة بأسعار تبدأ من 2,550,000 جنيه.

إضغط لتحميل العدد السادس من نشرة حابي

وأضاف منصف أن جميع طرازات LX, LS, ES, RX Lexus تتوفر بعقد صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو 40 ألف كيلومتر.

وتتوفر لكزس RX Lexus الجديدة بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.5 لتر ويُولد طاقة قصوى تبلغ 296 حصاناً وعزم دوران يبلغ 370 نيوتن-متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات.

وتحتوي على شاشة تعمل باللمس عالية الدقة 12.3 بوصة، وتأتي أيضًا بكاميرا الرؤية الخلفية تساعد السائق في الرجوع إلى الخلف، كما توفر نظام متكامل ومتطور للهواتف الذكية بحيث يتيح إمكانية الوصول إلى الخدمات المتصلة والتطبيقات الذكية داخل المركبة، وذلك عبر نظامي Apple Car Play وAndroid Auto، إلى جانب مساحة مخصصة لتخزين الهاتف وستة منافذ USB.

كما زود الطراز الجديد من RX Lexus خاصية فتح الباب الخلفي باستخدام القدم بدلاً من اليد، كما يمكن فتح أو إغلاق الباب الخلفي كهربائيا عند وضع القدم تحت المستشعر الموجود أسفل غطاء المصد الخلفي.

وتأتي لكزس Lexus RX مزودة بنحو 10 وسائد هوائية تعمل بأنظمة تقييد الحركة التكميلي SRS، كما زودت بجهاز التحكم في ثبات المركبة VSC، ومنع الانزلاق TRC، فضلًا عن تمتعها بخاصية المكابح المانعة للانغلاق ABS وتوزيع قوة الكبح إلكترونياً EBD، ومساعد الكبح BA، وتنبيه مساعد لصف المركبة PKSA، علاوة على تميزها بمساعد الانعطاف النشط ACA، ومساعدة الانطلاق على المرتفعات HAC.

وتتيح الأيقونة الجديدة نظام تحديد وضع القيادة للسائق، وهو ما يسهل عليه الاختيار ما بين إعدادات مختلفة لتناسب ظروف القيادة وضبط كل إعداد قوة التعليق واستجابة المحرك وناقل الحركة واتزان هيكل السيارة، كما تتميز إصدارات RX Lexus المجهزة بنظام التعليق المتغير المتكيف بالإضافة إلى Sport S و Sport S+ .

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر