إنديفور تكشف تفاصيل رخصة التنقيب عن الذهب في منطقة كاري ببوركينا فاسو

إنتاج منجم هوندي متوقع أن يحقق الحد الأعلى لعام 2020 ..مع زيادة كبيرة في الإنتاج في النصف الثاني

aiBANK

أعلنت شركة إنديفور للتعدين عن منحها تمديد تصريح التنقيب عن الذهب بمنطقة كاري كامتداد لتصريح التعدين الرئيسي في “هوندي” من حكومة بوركينا فاسو والذي يسمح للمنطقة بالاستفادة من قانون التعدين لعام 2003 الذي يتضمن معدل ضريبة دخل الشركات بنسبة 17.5 ٪ و10 ٪، وحقوق ملكية تتراوح من 3٪ إلى 5٪ مرتبطة بأسعار الذهب السائدة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

ويشمل التصريح منطقة كاري بالكامل في منجم هوندي والتي تشتمل علي مضخة كاري وكاري ويست وكاري سنتر التي تم الإعلان عنها سابقًا، بالإضافة إلى كاري جاب و كاري ساوث المكتشفة مؤخرًا.

اضغط لتحميل العدد السابع من نشرة حابي

وتعد شركة إنديفور للتعدين واحدة من أكبر 15 شركة متعددة الأصول لإنتاج الذهب في العالم، وتعتبر شركة لا مانشا التابعة لرجل الاعمال نجيب ساويرس المساهم الأساسي في الشركة.

وكانت شركة إنديفور قد أكملت أكثر من 60,000 متر من الحفر خلال الربع الثاني من عام 2020 تحسبًا للحصول على التصريح، كما تم بناء طريق النقل في العام الماضي لخدمة حقل بوريه.

بدء التعدين في مستودع مضخة كاري عالي الجودة، مع إكتمال الحفر بأكثر من 60،000 متر في الربع الثاني من العام

ونتيجةً لذلك، بدأت الآن أنشطة التعدين في مستودع مضخة كاري عالي الجودة والتي من المتوقع أن تؤدي إلى زيادة متوسط درجة التغذية في النصف الثاني لعام 2020 لتحقيق الحد الأعلى للإنتاج الخاص بالمنجم من 230 إلي 250 ألف أوقية.

وصرح سيباستيان دي مونتيسوس، الرئيس التنفيذي لشركة إنديفور قائلاً:

“يسعدنا أننا حصلنا على الموافقة لبدء التعدين في منطقة كاري، ونحن ممتنون لحكومة بوركينا فاسو لجهودها غير العادية لإنهاء هذا التصريح على الرغم من التحديات غير العادية الناتجة عن استمرار أزمة كوفيد – 19.

الإعلان عن تقديرات موارد منطقة كاري المحدثة خلال أسابيع متضمنة أعمال التنقيب للنصف الثاني لعام 2020

لقد ركزت شركة إنديفور على خلق القيمة من خلال تعزيز عمليات التنقيب. وإن النجاح في نقل مضخة كاري من الإكتشاف إلى الإنتاج في أقل من ثلاث سنوات شهادة علي استراتيجيتنا الاستكشافية القوية وقيمة شراكاتنا الحكومية القوية الراسخة في غرب أفريقيا. وقد كان الحصول على تصريح منطقة كاري علامة رئيسية بارزة لعام 2020 ولتحقيق هدفنا الإنتاجي في منجم هوندي وهو الحصول علي خام عالي الجودة في مضخة كاري.

هذا ولا تزال منطقة كاري تحتفظ بإمكانيات واعدة، وسنقدم تقديرًا محدثًا للموارد للمنطقة بأكملها في الأسابيع المقبلة “.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر