وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة مثلث ماسبيرو

aiBANK

عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً مع مسئولي محافظة القاهرة، وبحضور الجهات ذات الصلة، ومسئولي الوزارة، لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع تطوير منطقة “مثلث ماسبيرو”.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأشار وزير الإسكان في بيان للوزارة، إلى أنه تم خلال الاجتماع استعراض موقف تنفيذ أعمال التطوير بهذا المشروع القومى الهام، والذى يُعد من أهم مشروعات التطوير الجاري تنفيذها بالقاهرة لإعادة رونقها الحضارى، وسيغير من خريطة المنطقة بعد الانتهاء من أعمال التطوير.

اضغط لتحميل العدد السابع من نشرة حابي

وأوضح الوزير أنه تم أيضاً استعراض موقف تنفيذ 3 أبراج سكنية، مُخصصة لمن وافق من سكان منطقة “مثلث ماسبيرو”، على خيار العودة إليها بعد تطويرها.

ويتكون برجين من الثلاثة من بدروم “جراج سفلى” ودور أرضى “تجارى” ودور أول “جراج علوى” و16 دورا سكنيا، وبه 10 مصاعد و4 مداخل، بينما يتكون البرج الثالث من دور أرضى “تجارى” و10 أدوار سكنية، وبه 3 مصاعد.

ولفت البيان إلى أن طول الواجهة المائية لمنطقة مثلث ماسبيرو يصل لحوالي 900 متر، ويبلغ مسطحها التقريبى حوالى 75.19 فدان بكل ما تشمله من مبانٍ ومعالم قائمة، وتم البدء في أعمال تطوير المنطقة المصنفة كمنطقة غير آمنة ذات خطورة من الدرجة الثانية.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر