بنك عوده يدشن النظام الإلكتروني المؤمن لتحويل المرتبات لعملاء الشركات

aiBANK

أعلن بنك عوده – مصر، عن تدشين النظام الإلكتروني المؤمن لتحويل المرتبات للشركات، عن طريق التطبيق المتاح على الإنترنت، والذي يوفر للشركات متابعة تحويل المرتبات في نفس اليوم الذى تقوم فيه بإصدار تعليماتها بإضافة المرتبات خصما من حسابها، بداية من طلب الخدمة وحتى تنفيذها عن طريق إرسال اشعارات أثناء كافة مراحل التنفيذ.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأوضح البنك في بيان، أن النظام الجديد يخدم أهداف البنك الرامية لتعجيل تنفيذ الخدمة لصالح الشركات المتعاقدة دون التعامل مع الفروع والإدارات المركزية.

وأكد محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك عَوده – مصر، حرص مصرفه على تسهيل كافة المعاملات المصرفية للعملاء مع إتاحة عدة مزايا على حسابات تحويل المرتبات للشركات.

وأوضح البيان أن برنامج تحويل حسابات المرتبات للموظفين يمنح عدة مزايا منها: الوصول إلى الحساب في أي وقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتمتع بجميع المنتجات المصرفية للأفراد بأسعار تنافسية (بطاقات ائتمان – قروض شخصية – قروض سيارات – التمويلالعقاري)، بالإضافة إلى استخدام ماكينات الصراف الآلي سواء التابعة لبنك عَوده أو غيرها من الماكينات التابعة للبنوك الاخرى وكذلك إمكانية دفع الفواتير عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر