بنك المشرق يعين هيثم حماد رئيسا للخدمات المصرفية للأفراد في مصر

aiBANK

حابي – أعلن بنك المشرق الإماراتي، في بيان اليوم، عن تعيين هيثم حماد رئيسا للخدمات المصرفية للأفراد في مصر.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب البيان، يتمتع حماد بخبرة في الخدمات المصرفية للأفراد ولديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة المتعددة عبر البنوك المحلية والدولية، كما عمل في دول مختلفة منها الإمارات العربية المتحدة وسنغافورة ومصر والأردن ولبنان، مما أعطاه خبرة واسعة في الخدمات المصرفية للأفراد، والقنوات الرقمية البديلة، وشبكة الفروع المحلية والتسويق.

وعمل هيثم حماد سابقا في بنك SAIB مصر كرئيس لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، وقبل ذلك شغل منصب المدير العام الأول للخدمات المصرفية للأفراد والفروع في بنك الاستثمار العربي، ومن قبل رئيس التسويق وتطوير الأعمال لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري الدولي – مصر.

كما شغل حماد منصب الرئيس الإقليمي للتسويق وتطوير الأعمال لشمال إفريقيا في HSBC الشرق الأوسط، وهو حاصل على شهادة الماجستير من كلية ماستريخت لإدارة الأعمال من هولندا.

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك المشرق، إنه يتطلع للعمل مع هيثم حماد على توسيع تواجد بنك المشرق في مصر بشكل استراتيجي، حيث أنه مع تزايد عدد مستخدمين الحلول المصرفية الرقمية، فإن خبرة المشرق في تقديم تجربة مصرفية رقمية سلسة ستمكنه من تلبية احتياجات السوق المتطورة، بحيث يكون البنك الأقرب لاختيار العملاء.

وأضاف عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر: خبرة حماد المصرفية الواسعة في مصر وخارجها تؤهله لقيادة قطاع الأفراد في بنك المشرق مصر، وأنه يتطلع للعمل معه على تحقيق خطط البنك الطموحة للنمو في هذا القطاع وتقديم تجربة مصرفية مميزة للعملاء.

وقال هيثم حماد: في المناخ الحالي، سيساعد التزام البنك بالابتكار الرقمي والذي بدون شك يتمحور حول العملاء الذين يبحثون عن حلول مصرفية بسيطة وذكية للأفراد، ويسعى فريق عمل المشرق لزيادة حضور البنك في السوق المصري.

إضغط لتحميل العدد الثاني عشر من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر