وزير الإسكان: 8466 مواطنا سجلوا بياناتهم و330 رفعوا أوراقهم إلكترونيا لحجز 2271 وحدة

مى عبدالحميد: سداد مقدمات جدية الحجز وتسجيل البيانات مستمر حتى 20 أغسطس المقبل

aiBANK

قال الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن 8466 مواطناً سجلوا بياناتهم، و330 رفعوا أوراقهم، على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقاري، وذلك في اليوم الأول لحجز 2271 وحدة سكنية بمشروعات «سكن مصر، دار مصر، JANNA».

وأضاف الجزار في بيان، أن الوحدات موزعة على 13 مدينة جديدة، بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للمواطنين من متوسطي الدخل.

E-Bank

وقالت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه تم طرح أول إعلانات بيع الوحدات السكنية، بالتعاون بين الصندوق، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للمواطنين من متوسطي الدخل.

وتابعت أن الوحدات في عدد من المدن الجديدة بمساحات تتراوح بين 100م2 و150م2 كاملة التشطيب، وبأسعار تبدأ من 364 ألف جنيه، في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل الصادرة في ديسمبر الماضي والمُعدلة بتاريخ في مارس، وذلك لإتاحة التمويل لمُتوسطي الدخل بسعر عائد 8 % مُتناقصة سنوياً لمدة تصل إلى 20 عاما بنظام التمويل العقاري.

وأوضحت أن عدد الوحدات المطروحة بالإعلان تبلغ 2271 وحدة موزعة على 13 مدينة بـ9 محافظات، وهي القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية، والشرقية وأسيوط ودمياط والمنيا وقنا.

وأضافت مى عبدالحميد، أنه تم فتح باب سداد مقدمات جدية الحجز المطلوبة وإتاحة الاطلاع على كراسة الشروط المُرفقة بالموقع الالكتروني بالإضافة إلى تسجيل البيانات الخاصة بصاحب الطلب وتقديم طلب حجز الوحدة السكنية لمدة شهر بداية من أمس الأحد وحتى الخميس الموافق 20 أغسطس المقبل حيث سيتم التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق.

إضغط لتحميل العدد الثاني عشر من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر