الأهلي صبور تسلم 362 وحدة من مشروع أمواج بالساحل الشمالي

aiBANK

بكر بهجت _ أعلنت شركة الأهلي صبور عن تسليم 362 وحدة سكنية بمشروع “أمواج” الذى تقوم الشركة بتطويره فى منطقة الساحل الشمالي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقالت الشركة في بيان، إنها تستعد لتسليم 577 وحدة أخرى بالمشروع مع نهاية الجاري 2020 وذلك فى إطار خطة الشركة الساعية إلى استكمال عمليات التنفيذ بالمشروع وفقًا للجدول الزمنى المحدد لها والتسليم للعملاء فى المواعيد المتفق عليها.

إضغط لتحميل العدد الرابع عشر من نشرة حابي

يقع مشروع “أمواج” بمنطقة سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي، على مساحة 342 فدان، بتكلفة استثمارية 4.2 مليار جنيه، ويشمل على 3589 وحدة سكنية تتباين ما بين فيلات وتوين ودوبلكس وشاليهات وكبائن تتراوح مساحتها ما بين 75 إلى 275 مترًا مربعًا.

ويضم مشروع “أمواج” مجموعة من الخدمات التجارية و الطبية والترفيهية، ويتكون من أربع مراحل تم تنفيذ وتسليم وتشغيل الثلاث مراحل الأولى منه، وجارى استكمال تسليم المرحلة الرابعة من المشروع.

وقال المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلي صبور، إنه على الرغم من العديد من الصعوبات التى واجهت السوق بالفترة الأخيرة جراء انتشار فيروس كورونا والإجراءات التى اتخذتها الدولة وما نتج عنها من بطء فى معدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة، إلا أن الشركة ركزت على محور التنفيذ لتكون على قدر المسئولية والالتزام أمام عملائها من خلال تسليم وحداتهم السكنية فى مواعيدها المحددة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

الرابط المختصر