هيئة البريد تصدر أول بطاقات دفع لاتلامسية لأول مرة في أبريل

aiBANK

حابي- تفقد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد، مركز إصدار بطاقات الدفع الإلكتروني التابع للبريد المصري، والذي يعد أكبر مركز في مصر والشرق الأوسط لإصدار بطاقات الدفع الإلكتروني بجميع أنواعها، كما تفقد المطابع الرقمية والتي تتمتع بأحدث البرامج والأجهزة ومعدات الطباعة، بحسب بيان للهيئة.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال الدكتور شريف فاروق إن الهدف من إنشاء مركز بطاقات البريد المصري هو تلبية احتياجات الهيئة من البطاقات الذكية وكذلك تلبية احتياجات السوق المحلية والإقليمية، مشيرا إلى أن الطاقة الإنتاجية للمركز تصل إلى نحو 60 ألف بطاقة يوميا بما يعادل أكثر من 20 مليون بطاقة سنويا.

وأوضح أن مركز بطاقات البريد المصري يتميز بأنه “الوحيد في مصر الذي يحتوى على نظامين “Inline” يقوما بتشخيص البطاقة وطباعة خطاب الترحيب وتظريفهما مرة واحدة بدون تدخل أي عنصر بشرى لضمان سرية البيانات”.

وأشار إلى أنه من المقرر البدء فى إصدار البطاقات اللاتلامسية (Dual Interface) لأول مرة للهيئة القومية للبريد فى شهر أبريل القادم.

إضغط لتحميل العدد الرابع عشر من نشرة حابي

وأضاف فاروق أن مطابع البريد تعد من أهم المطابع في مصر والشرق الأوسط ولديها من الإمكانيات والمقومات التي تجعلها ركيزة أساسية لتطوير قطاع الطباعة في مصر بالاعتماد علي نظم الطباعة الحديثة واستخدام أحدث آلات الطباعة الرقمية.

وأوضح أنها تستطيع طباعة جميع الأنواع وتقدم خدمات متكاملة لجميع الوزارات والهيئات والشركات والبنوك والنقابات من طباعة وتغليف وتوصيل الخطابات والمطبوعات المختلفة باستخدام أقوى برامج التأمين في المطبوعات ذات القيمة مثل “الطوابع والشيكات” بالإضافة الي أحدث منظومة برمجيات للتحكم الكامل بإدارة المطابع والتى تشمل التحكم فى عمليات التصميم المؤمن ومراحل الإنتاج والتحكم وجودة الألوان وحتى المراحل النهائية للمنتج.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

الرابط المختصر