بنكا الأهلي وقطر الوطني يرتبان قرضا معبريا لصالح يونيفرسال للصناعات الهندسية

التمويل ضمن مبادرة البنك المركزي لدعم الصناعة

CairoBank

حابي – شكل بنكا الأهلي المصري وقطر الوطني الأهلي، تحالفا مصرفيا، ووقع عقد تمويل معبري مشترك لصالح شركة يونيفرسال للصناعات الهندسية بهدف توفير رأس مال عامل للشركة، في إطار مبادرة البنك المركزي المصري لدعم النشاط الصناعي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وقع عقد التمويل كل من: شريف رياض رئيس مجموعة الائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة ممثلا عن البنك الأهلي المصري، بصفته مرتب رئيسي أولي ومسوق للتمويل، وبهاء الشافعي رئيس قطاع الائتمان والاستثمار ممثلا عن بنك قطر الوطني الأهلي بصفته وكيل التمويل ومرتب رئيسي أولي ومسوق للتمويل، والمهندس يسري قطب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة يونيفيرسال.

وأكد التحالف في بيان اليوم، أن صفقة التمويل تأتي تماشيا مع الدور الحيوي الذي يضطلع به كل من البنك الأهلي المصري وبنك قطر الوطني الأهلي تحت مظلة مبادرات البنك المركزي المصري لدعم القطاعات الاقتصادية المختلفة، خاصة في ضوء التحديات والظروف الحالية وتبعاتها الاقتصادية والاجتماعية المتوقعة.

كما يأتي لاستهداف تدعيم الاقتصاد المصري وتخفيف الأعباء الملقاه على الشركات الصناعية ومساعدتها على الاستمرار في نشاطها وخططها الاستثمارية، ويستهدف بشكل أساسي الإبقاء على العمالة الموجودة بالشركة وعدم تأثرها بتلك التبعات، خاصة في ظل الضغوط الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا في العالم بأكمله.

إضغط لتحميل العدد الخامس عشر من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا