مطار طابا يبدأ فى استقبال الرحلات السياحية وأول رحلة دولية 5 أغسطس القادم

aiBANK

تلقت وزارة الطيران المدني عدة خطابات من شركات السياحة ومنظمي الرحلات لتسيير رحلات جوية إلى مطار طابا، حيث يستقبل مطار طابا أول رحلة دولية قادمة من بولندا فى 5 أغسطس القادم.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

يأتي ذلك، فى إطار نتائج الجولات والزيارات المستمرة التى يقوم بها الطيار محمد منار وزير الطيران المدني والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار لمطارات الجذب السياحى، وفي ضوء التنسيق والتعاون بين الوزارتين من أجل تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية بجمهورية مصر العربية.

إضغط لتحميل العدد السابع عشر من نشرة حابي

كما تعاقدت شركة مصر للطيران مع إحدى الشركات السياحية لتسيير عدد (7) رحلات طيران عارض لمدينة طابا خلال الفترة من 19 اغسطس حتى منتصف شهر سبتمبر القادم بالإضافة إلى 10 رحلات طيران عارض أيضاً لمدينة شرم الشيخ .

يأتى هذا عقب الزيارة التى قام بها وزيرا الطيران والسياحة لطابا مؤخراً حيث تققد الطيار محمد منار مطار طابا واطمأن على جاهزية المطار الذى يعد من المطارات السياحية الواعدة لإستقبال الرحلات الدولية والداخلية القادمة إلى مدينة طابا .

وأكد منار على حرص وزارة الطيران وكافة شركاتها التابعة على الاستمرار فى تلبية كافة متطلبات جميع المستثمرين ووكلاء السياحه وشركات الطيران و منح شركات الطيران التى تقصد المطارات السياحية بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء تخفيضات بنسبة 50% على رسوم الهبوط والأيواء بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 20% على الخدمات الأرضية حتي اخر اكتوبر 2020 وذلك لتنشيط الحركة السياحة الوافدة إلى مصر .

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر