283 مليون جنيه قدمتها شركة تمويل للسوق العقاري بالنصف الأول من العام الجاري

CairoBank

بلغ إجمالي التمويلات العقارية التي قدمتها شركة تمويل خلال النصف الأول من العام الجاري 283 مليون جنيه، لتستحوذ علي نسبة 25% من الحصة السوقية لشركات التمويل العقاري.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

وقالت الشركة في بيان، إنها وضعت خطة للتوسع فى السوق المصرية وتنويع محفظتها التمويلية خلال 5 سنوات المقبلة تهدف إلى نشر ثقافة التمويل العقاري بين كافة الفئات.

إضغط لتحميل العدد التاسع عشر من نشرة حابي

وأصدرت الشركة تمويلات خلال العام الماضي بنحو 543 مليون جنيه لتحقق نمو بنسبة 62% فى رصيد محفظتها التمويلية والتى بلغت مليارًا و195مليون جنيه مقارنة بنحو 670 مليون جنيه فى عام 2018.

وقال محمد الكحكي العضو المنتدب للشركة، إن الشركة مستمرة في خطتها لتطوير الاداء وتعظيم حصتها في السوق بالإعتماد علي توفير برامج تمويل متنوعة تناسب مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف أنه خلال الفترة الماضية بدأت الشركة في التعامل مع مستجدات أزمة كورونا من خلال العمل علي توفير حلول رقمية غير نمطية لتسهيل إجراءات الحصول علي خدمات التمويل والتوسع في عملية التحول الرقمي وميكنة الإجراءات تيسيرا للعملاء.

وأوضح أن الشركة في هذا الإطار بدأت في عمل موقع إلكتروني وتطبيق للهواتف المحمولة لتصبح بذلك أول شركة تمويل عقاري تنفذ خطة تحول رقمي وميكنة كاملة للإجراءات وتوفير المعاملات والخدمات التمويلية عن بعد.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر
اقرأ ايضا