المصرف المتحد يدرب 70% من موظفيه عبر برامج E- Learning بالتعاون مع بانكرز لونج

aiBANK

حابي – أعلن المصرف المتحد، عن تنظيم سلسلة من البرامج والدورات التدريبية للتعليم عن بعد e-learning لتدريب وتأهيل نحو 70% من فريق عمله في 64 فرعا تغطي أنحاء الجمهورية، بالتعاون مع أكاديمية بانكزر لونج التدريبية.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وبحسب بيان صادر عن البنك اليوم الثلاثاء، تتيح سلسلة البرامج والدورات التدريبية المتخصصة والتي تنقل لأكثر من 550 متدرب عبر تطبيق “زووم” عدة خبرات منها : كيفية اكتساب مهارات البيع وتحقيق المستهدفات، والتعامل المحترف لانجاز الأعمال، وتنمية مهارات إدارة الوقت، وأساسيات الأعمال في مجال البنوك.

اضغط لتحميل العدد التاسع والعشرون من نشرة حابي

وأكد أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن التعليم عن بعد يساهم في تقديم فرص تعليمية وتدريبية ومهنية أفضل لتنمية مهارات فريق العمل من خلال نموذج للتعلم الذاتي في مختلف المجالات المصرفية.

وأوضح القاضي، أن هناك نمو في معدلات الإقبال عالميا على برامج التعليم الإلكتروني أو التعلم عن بُ،عد خاصة بعد جائحة كورونا، ويعد هذا مؤشرا لتغيير ثقافي في العملية التعليمية بمراحلها المختلفة وخروجها من الشكل النمطي إلى آفاق أوسع.

وأكد القاضي أن استراتيجية المصرف المتحد تعتمد إتاحة فرص التدريب والتأهيل علميا وعمليا مع كبرى مؤسسات التدريب العالمية والمحلية.

وأكد عماد قطارة، رئيس أكاديمية بانكرز لونج، أن التعليم الإلكتروني يمنح المتدرب العديد من المزايا أهمها تقليل تكلفة السفر والانتقال للحصول علي البرنامج التدريبي، وتطور الشكل والأداء التقليدي للبرامج التدريبية إلى حلقات نقاشية وجلسات عمل عبر أجهزة الحاسب الآلي أو الهاتف المحمول بخاصية الفيديو كونفرنس.

وتابع قطارة، أن التعليم الإلكتروني يمنح المرونة في الوقت والمكان، كما يمنح قدر من الحرية بالنسبة للشرائح العمرية المختلفة لاستمرارية عملية التعلم والتدريب الذاتي وإمكانية الحصول على الدورات التدربية المتخصصة.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر