بنك مصر يوقع بروتوكولا مع المركز الثقافي الأرثوذكسي لإصدار بطاقات مدفوعة مقدما للمستفيدين من خدماته

aiBANK

حابي– وقع بنك مصر، بروتوكول تعاون مع المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، يهدف إلى إصدار بطاقات مدفوعة مقدما للمستفيدين من الخدمات التي يقدمها المركز.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

حضر التوقيع الذي عقد يوم الأحد الماضي، كل من: محمد الأتربى رئيس مجلس الإدارة، وعاكف المغربي نائب رئيس البنك، والأنبا أرميا – الأسقف العام ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي ورئيس قناة MESAT، والدكتور عمرو الحداد مساعد وزير الشباب والرياضة للتنمية الرياضية، والسفيرة منى عمر عضو المجلس القومي للمرأة ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس، والدكتور/ أماني عصفور رئيس الاتحاد الدولي لسيدات الأعمال، وخالد بسيوني مدير عام إدارةالشمول المالي بالبنك المركزي المصري.

اضغط لتحميل العدد الثلاثون من نشرة حابي

وبحسب بيان صادر عن البنك الحكومي، اليوم الأربعاء، يتضمن البروتوكول إصدار بطاقات مدفوعة مقدما للمستفيدين لتسهيل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، حيث يقوم المركز بتقديم الخدمات والمساعدات المالية والعينية لحوالي 100 ألف أسرة في جميع محافظات الجمهورية.

وتم تسليم عدد 200 بطاقة كدفعة أولى من هذه البطاقات، كما قام البنك بتكريم أوائل الثانوية العامة وإهدائهم 50 دراجة هوائية على هامش احتفالية التوقيع.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر