الخليجية الكندية للاستثمار تنهي مفاوضات عرض الشراء المقدم على مقرها والمول التجاري لعدم الجدية

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت الشركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، عن آخر المستجدات بخصوص عرض الشراء المقدم على مقرها بالمنصورة وكذلك المول التجاري بعين شمس.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأفادت الشركة الخليجية الكندية للاستثمار في بيان للبورصة اليوم، أن الشركة تقوم بالتواصل المستمر مع مقدم العرض، حيث طلبت أكثر من مرة أن يقوم بتقديم شيك من قيمة البيع الواردة بعرض الشراء لإثبات الجدية نظراً لطول المدة منذ أن تم التقديم في 26 إبريل الماضي.

اضغط لتحميل العدد الحادي والخمسون من نشرة حابي

وأشارت، أنه منذ ذلك التاريخ ولم يتخذ مقدم العرض أي خطوة في سبيل إثبات الجدية، موضحة أنه لم يرد إليها أي رد بهذا الخصوص حتى تاريخه.

وكذلك عدم الرد على الشركة للتواصل خلال الأيام الماضية.

ولذلك فإن الشركة ترى وفقاً لبيانها اليوم، عدم الجدية من مقدم العرض وإنهاؤه نظراً لطول المدة وعدم تنفيذ مطلب الشركة لإثبات جدية العرض.

لذا تقرر إعادة التعامل على أسهم الشركة اعتبارا من جلسة تداول اليوم الموافق 01/10/2020 مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

وأعلنت الشركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، في 26 إبريل الماضي، عن تلقيها عرضاً من شركة يونايتد للتنمية العقارية -إحدى شركات الاستثمار والتسويق العقاري- لشراء السنتر التجاري بمشروع الشركة بعين شمس بمساحة 1400 متر مربع باجمالي مبلغ 15 مليون جنيه، وكذلك المقر الإداري بالمنصورة المملوك للشركة بمساحة 328 متر مربع سعر المتر 37 ألف جنيه.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر