المستقبل تتعاقد مع اورنج لتنفيذ أبراج شبكة المحمول بالمرحلة الأولى

aiBANK

تعاقدت شركة المستقبل للتنمية العمرانية مع شركة “اورنج مصر للاتصالات” بهدف تنفيذ أبراج محمول لتقوية الشبكة بالمرحلة الأولى من مشروع مستقبل سيتي، كخطوة أولى لتغطية المشروع بشبكات المحمول ولخدمة افراد المنظومة المتكاملة من مطورين ومقاولين واستشاريين وعملاء.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وفي بيان لشركة المستقبل، أكد المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الشركة لا تألو جهداً نحو تنفيذ خططها فيما يتعلق بالمشروعات الخدمية ومشروعات البنية الأساسية استعداداً لبداية تسليم الوحدات من قبل مطوري المرحلة الأولى بنهاية عام 2020.

ومن ناحيته قال المهندس أيمن أميري نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع التكنولوجيا، إن مشروع مستقبل سيتي يضم العديد من المجتمعات العمرانية، ويأتي ضمن خطة الدولة لوضع نظام جديد لإنشاء محطات المحمول على الطرق والمحاور الجديدة.

وأضاف أن اورنج تضع في المقام الأول وضمان تجربة متميزة لا تقتصر فقط على إنشاء الأبراج ومحطات التقوية ولكنها تجربة متكاملة تتعلق أيضاً بكفاءة الخدمات المقدمة والتكنولوجيا المتطورة التي توفرها هذه الأبراج، مشيرا إلى أن الشركة حصلت لسنوات متتالية على شهادات عالمية ومحلية كأسرع شبكة محمول في مصر في خدمات الصوت ونقل البيانات “الإنترنت” بناءً على قياس عدة مؤشرات منها قوة الشبكة ومستوى التغطية وسرعة التصفح.

اضغط لتحميل العدد السادس والستون من نشرة حابي

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر