نادي جولف مدينتي يستضيف اليوم أول بطولة مفتوحة في مصر

aiBANK

يستضيف نادي جولف مدينتي، اليوم الجمعة وغدا السبت أول بطولة مفتوحة للجولف، وذلك بمشاركة 96 لاعباً ولاعبة ممثلين عن معظم أندية الجولف فى مصر

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال بيان الشركة المنظمة، إن بطولة مدينتي للجولف تعد جزءاً من وسام الاستحقاق “اتحاد الجولف المصري”، حيث يتنافس فيها أفضل لاعبي الجولف الهواة في مصر للفوز ببطولة مدينتي المفتوحة.

وتم تعيين اللاعب عيسى أبو العلا سفيراً لمدينتي جولف كلوب، تقديراً لاسهاماته ونجاحاته في رياضة الجولف، وذلك بما يتماشى مع رؤية النادي لتنمية وتطوير اللعبة داخل مصر ، فهو أول لاعب محترف مصري وحاصل على العديد من البطولات المحلية.

وتقام البطولة على ملاعب الجولف بمدينتي، والتي قام بتصميمها وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية روبرت ترينت جونز جونير Robert Trent Jones Jnr ‏، وهو مهندس معماري أمريكي وواحداً من أشهر المتخصصين فى تصميم ملاعب الجولف حول العالم، حيث قام بتصميم أكثر من ٢٧٠ ملعب جولف في حوالى 40 دولة ، وصنفت تصميماته ضمن أفضل التصميمات لملاعب الجولف على مستوى العالم .

وتقوم شركة ترون “Troon” العالمية بإدارة ملاعب الجولف بمدينتي ، وهي واحدة من الشركات المتخصصة في إدارة وصيانة ملاعب الجولف على مستوى العالم.

يشار إلى أن مدينتي أحد المشروعات المتكاملة التي يقوم على تطويرها مجموعة طلعت مصطفى، والتي تضم مجموعة من الخدمات من أهمها محطة معالجة ثلاثية للمياه، والتي تم إنشائها بتكلفة تزيد عن مليار جنيه، ويتم استخدام المياه المعالجة منها في ري المسطحات الخضراء وجولف مدينتي.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر