الشرقيون للمشروعات تستهدف الانتهاء من تسويق 2 مليون متر بالمدينة الصناعية أبريل المقبل

توقيع 15 عقد وقرب الإعلان عن 10 تعاقدات جديدة خلال شهر مارس

aiBANK

تستهدف شركة الشرقيون للمشروعات الصناعية، إحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون، الانتهاء من تطوير المرحلة الأولى من مشروع المدينة الصناعية “OIC”، بالعين السخنة ، في أبريل المقبل.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال بيان للشركة، إن مشروع “OIC” يقام على مساحة إجمالية 10 ملايين متر مربع فى قلب المنطقة الاقتصادية بالعين السخنة بالقرب من ميناء العين السخنة، مشيرا إلى أن المشروع يستوعب أكثر من 800 مصنع فى مجالات عديدة منها الهندسية والكيميائية والغزل والنسيج والطبية، وتبلغ الطاقة الاستيعابية من العمالة 25 الف عامل.

اضغط لتحميل العدد الرابع والثمانون من نشرة حابي

وأوضح المهندس سامح عطية العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية، أن الشركة قامت بتطوير مشاريع صناعية متكاملة مثل “OWI” و “OIP” بالعاشر من رمضان و “OIP” بأسيوط.

وأشار إلى أن الشركة قامت مؤخراً بضم خبرات وكوادر جديدة إلى مجلس إدارتها لتنفيذ الأعمال بالمشروع، والترويج له واستقطاب كبرى العلامات الصناعية المحلية والأجنبية وفقاً للخطة المحددة، لافتا إلى أن المشروع مقسم إلى 4 مراحل مساحة المرحلة الأولى التى يجرى التسويق اليها حالياً 2 مليون متر مربع.

وأضاف أن الHشهر الماضية شهدت توقيع 15 عقد مع كبار المصنعين وجاري التفاوض مع تعاقدات جديدة مع علامات محلية وأجنبية، مع قرب توقيع 10 تعاقدات أخرى في مارس المقبل.

وأوضح أن مهام شركة الشرقيون لاتقتصر على بيع الأراضى فقط بل تتولى تقديم كافة الخدمات والتيسيرات التى يحتاج اليها المستثمر لبدء نشاطه فتقدم له الدعم فى دراسات الجدوي وإنهاء الإجراءات من إصدار التراخيص والموافقات، بالإضافة إلى توفير كافة الأنشطة الخدمية والمعيشية، لافتا إلى أنه جاري التفاوض حاليا مع بنوك كبرى لافتتاح أفرع لها بالمدينة.

اضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

الرابط المختصر