وليد حسونة: فاليو تتعاقد مع مجموعة العربي لتوفير خدمات التقسيط في الفروع وعلى الموقع الإلكتروني

aiBANK

فاروق يوسف _ وقعت شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، إحدى شركات المجموعة المالية فاينانس القابضة، تعاقدًا، مع مجموعة العربي لتوفير خدمات التقسيط إلى عملاء بعض فروع “العربي” في محافظات القاهرة والإسكندرية، وفق وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، ذراع التمويل غير المصرفي للمجموعة المالية هيرميس.

وقال حسونة لنشرة حابي، إن هذ التعاقد يشمل 13 فرعًا منهم 10 فروع في القاهرة و3 في الإسكندرية، ومن المتوقع تغطية فروع “العربي” كافة خلال الأشهر المقبلة.

E-Bank

وأضاف، أنه تم الاتفاق على توفير خدمات التقسيط أيضًا على الموقع الإلكتروني لمجموعة العربي، وذلك خلال الأسبوعين القادمين.

وكما هو معروف، تعمل مجموعة العربي في مجال تصنيع وتسويق السلع الهندسية، وهي من أكبر الكيانات الصناعية وتمتلك مصانع لإنتاج الأجهزة الكهربائية المختلفة والمتنوعة، ولديها شبكة فروع تسويقية منتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن مجموع شركاء فاليو وصل حاليًا إلى 860 شريكًا ممثلين في شركات وسلاسل تجارية، ومحلات، ومتاجر إلكترونية، لافتًا إلى أن عدد العملاء سجل بنهاية سبتمبر الماضي نحو 124 ألف عميل.

وبدأت فاليو نشاطها في السوق المصرية في عام 2018، مدفوعة باستثمارات 250 مليون جنيه من المجموعة المالية هيرميس.

وتوفر “فاليو” خدمة التقسيط لمختلف العملاء، عبر تطبيقها الإلكتروني، والذي يتيح للعملاء تيسيرًا ائتمانيًّا لحظيًّا يمكنهم من تلبية وشراء احتياجاتهم، ولا يتطلب تفعيل الحساب على هذا التطبيق سوى تقديم صورة البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى رخصة القيادة أو إيصال مياه أو كهرباء أو غاز، إذا لم تتوفر الرخصة.

الرابط المختصر