سامسونج تطلق Z Fold 3 وZ Flip 3 أحدث هاتفين في عالم الأجهزة القابلة للطي

aiBANK

حابي – أطلقت سامسونج للإلكترونيات هاتفي جالاكسي ذكيين من الأجهزة القابلة للطي، هما: Z Fold 3 وZ Flip 3، قائلة إنهما يمتازان بدرجة فائقة من المتانة مع تجارب استخدام محسنة “تتفوق على النسخ السابقة”.

Z Fold 3

E-Bank

وبحسب بيان للشركة، يتميز جهاز Z Fold 3 بتصميم “فريد” يوفر تجربة مميزة للعديد من الاستخدامات سواء العمل أو الترفيه مع “قوة حقيقية” في قدرة الجهاز على التعامل مع المهام المتعددة بأداء عالٍ وبمستوى غير مسبوق، بالإضافة إلى شاشة “إنفينيتي فليكس” غير المنقطعة، يبلغ حجمها 7.6 بوصة، مع تعزيزه بخصائص تدعم قلم S pen 2 الأولى على جهاز قابل للطي.

وتشير إلى أن الجهاز يتميز بمساحة أكبر للعرض، حيث يحصل المستخدمون على لوحة غير منقطعة عند تشغيل تطبيقاتهم المفضلة.

وتؤكد سامسونج أن الشاشة أصبحت أكثر سطوعا بنسبة 29% مع استهلاك طاقة أقل، كما يمكن للمستخدم تحريك الشاشة للأعلى والأسفل بسلاسة والتفاعل السريع مع الجهاز مع خاصية معدل التحديث المتكيف، المتاحة الآن بسرعة 120 هيرتز لكل من الشاشة الرئيسية وشاشة الغلاف.

Z Flip 3 

واعتبرت سامسونج الهاتف Z Flip 3 “جهازا مثاليا” بفضل؛ “تصميمه الأنيق والمدمج والصغير”، فضلًا عن ميزات الكاميرا المحسنة وشاشة الغطاء الأكبر المصممة للاستخدام السريع في أثناء التنقل.

ونوهت إلى طرح الجهاز بألوان عصرية، وهي: الكريمي والأخضر واللافندر والأسود الفانتوم، مع وجود مقابض حلقية والحافظات المزودة بالأحزمة التي تجعل من السهل حمل الهاتف وطيّه.

وقال الدكتور تي إم روه، مدير قسم أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات: “مع طرح جهازي جالاكسي، فإن سامسونج تضيف تعريفا جديدا في إمكانات الهواتف الذكية، حيث نقدم للمستخدمين المزيد من المرونة والتنوع لمواكبة سرعة وتيرة الحياة في عالمنا اليوم”.

وتشير الشركة، إلى أن الهاتفين، ولأول مرة في عالم الهواتف الذكية القابلة للطي، مزودان بخاصية مقاومة الماء IPX8، مما يجعل استخدامهم اّمنا تحت المطر.

كما نوهت إلى تصينع كلا الجهازين باستخدام Armor Aluminium وهي مادة جديدة تعتبر “أقوى مادة ألومنيوم” تستخدم في جهاز جالاكسي الذكي، إلى جانب “أقوى نوع من زجاج Corning Gorilla Glass Victus” لحمايتهما من الخدوش والسقوط العرضي، بحسب البيان.

وأضافت سامسونج أن الجهازين يشتملان على طبقة رقيقة واقية جديدة مصنوعة من المادة البلاستيكية PET القابل للتمدد، وطبقات لوحية للشاشة المحسّنة، للحصول على شاشة أكثر متانة بنسبة 80% عند مقارنتها مع الأجهزة السابقة.

 

الرابط المختصر