ميد بنك يفوز بجائزة جلوبال بيزنس لأفضل تغيير للهوية المؤسسية والعلامة التجارية بمصر

aiBANK

إسلام فضل – فاز ميد بنك بجائزة أفضل تغيير للهوية المؤسسية والعلامة التجارية في مصر لعام 2021 من مجلة جلوبال بيزنس الدولية.

وأوضح البنك، في بيان صادر اليوم الأحد، أن فوزه بالجائزة يأتي بعدما أطلق هويته المؤسسية الجديدة “MIDBANK” في مارس الماضي تحت شعار “نعمل لمستقبلك”، تمثل “خطة إعادة هيكلة شاملة للبنك و نشاطه و خدماته المصرفية”.

E-Bank

وأشار إلى أن الخطة شملت أيضًا تطوير البنية التحتية والهندسية والتكنولوجية “لمواكبة أحدث النظم المصرفية وتعزيز محفظة الخدمات والمنتجات، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة”.

وبحسب البيان، فإن مجلة جلوبال بيزنس الدولية تمنح هذه الجائزة عبر مجلة جلوبال بانكينج أند فاينانس ريفيو العالمية، التي تنتقي “أفضل المؤسسات” بموجب تقييم “نخبة من الخبراء” في مختلف المجالات، ويأتي تقييم الخبراء وفقا لعدد من المعايير الفنية التي يتم من خلالها تحليل نتائج الشركات والمؤسسات التي غيرت علامتها التجارية خلال العام.

وأضاف: “وقد جاءت التقييمات كلها في صالح أداء واستراتيجية ميدبنك منذ بداية انطلاق عملية تغيير الهوية حتى انتهائها على الوجه المخطط”.

وقال عمرو الجارحي، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لميد بنك، إن تلك الجائزة تعد “شهادة استحقاق لثقة عملائنا لأنهم شركاء النجاح في الأعمال كافة، حيث يسعى ميدبنك لتقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات متميزة”.

وأوضح أن تغيير العلامة التجارية جاء في إطار الاستراتيجية الخمسية الجديدة التي تهدف إلى “التطوير الشامل والنمو لتتواكب مع خطط الدولة ومبادرات البنك المركزي وتطوير القطاع المصرفي”.

وأشار الجارحي إلى أن ذلك يأتي على رأس أولويات الاسترتيجية التي جاءت معبرة عن شعار البنك الجديد “نعمل لمستقبلك” لتعظيم أرباح البنك و زيادة رأس المال، عن طريق زيادة الحصة السوقية والتنوع في محافظ البنك المختلفة والتوسع في المنتجات والخدمات المصرفية وتطوير التكنولوجيا المالية و العامل البشري.

 

الرابط المختصر