رئيس مجلس الإدارة: 3 محاور ساهمت في تواجد مرسيليا بالسوق الرئيسي

حجم محفظة أراضي الشركة يصل إلى ملياري جنيه 

aiBANK

إسلام فضل _ قال سامي عبد الرحيم فواد، رئيس مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، إن ماحققته مرسيليا خلال الفترة الماضية عزز من تواجدها بالتوجه إلى السوق الرئيسي.

وأوضح عبد الرحيم على هامش إطلاق التداول على سهم الشركة بالسوق الرئيسية اليوم الخميس، أن الشركة استهدفت منذ 3 السنوات الماضية العمل علي 3 محاور، شملت الالتحاق بالسوق الرئيسي من خلال زيادة محفظة أراضي البالغة 2 مليار جنيه، بالاضافة إلى التوجه إلى الاستثمار في المحافظات والمدن المختلفة ومنها الدخول في استثمارت بغرب القاهرة.

E-Bank

أضاف أن الأصول العقارية المملوكة للشركة عززت من زيادة الاستثمارات البالغة 3 مليارات جنيه، مما عملت على ارتفاع العائد وتعظيم الاستفادة منها لزيادة القيم السوقية للأسهم.

يشار إلى أنه تنطلق اليوم الخميس أولى جلسات التداول على سهم شركة مرسيليا المصرية الخليجية الاستثمار العقاري داخل السوق الرئيسية للبورصة المصرية وذلك عقب الموافقة على نقل قيدها من بورصة النيل.

وأعلنت إدارة البورصة مطلع الشهر الجاري عن تقدم الشركة بمستندات تعديل قيد وإدراج أسهمها من بورصة المشروعات الصغيرة “النيل” إلى السوق الرئيسية وفقا لأحكام المادة (7) من قواعد القيد والشطب.

الجدير بالذكر أن لجنة القيد في البورصة المصرية، وافقت علي زيادة رأس المال شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري من 150 مليون جنيه الى 360 مليون جنيه.

الرابط المختصر