الشناوي جروب تطلق مشروع فنسكوير في العاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

رئيس مجلس الإدارة: التعاقد مع انفيرجن وأركريت استشاريين لتصميم المشروع وڤيم 33 للتسويق

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت مجموعة الشناوي جروب SG العقارية، إطلاق مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو نصف مليار جنيه.

وقال فرج الشناوي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشناوي جروب SG، إن العاصمة الإدارية الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع التي تلقى اهتمامًا كبيرا من الدولة، مما يجعلها وجهة للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية واعدة، وللعملاء الراغبين في الانتقال لمدينة ذكية ومستدامة.

E-Bank

وأوضح أن مشروع فنسكوير يقع في الحي المالي على القطعة CS11 بالعاصمة، بإجمالي مساحة تبلغ 6 آلاف متر، ومساحة بنائية تصل إلى 12.5 آلاف متر.

وأشار إلى أن مجموعة الشناوي جروب SG تتعاون مع شركة “ڤيم33” للتسويق، وشركتي انفيرجن وأركريت لتخطيط وتصميم المشروع، وبدأت الشركة بالفعل أعمال الحفر بالمشروع، وتخطط لبدء التسليم خلال عامين ونصف العام، منوها أن مساحات الوحدات تبدأ من 45 مترا، ويتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تمتد لـ6 سنوات.

بدء أعمال الحفر بالمشروع .. والتسليم خلال عامين ونصف العام

وأكد أن مشروع فنسكوير سيكون بداية انطلاقة الشركة في التطوير العقاري، حيث تستهدف الشركة التوسع بتنفيذ مشروعات تجارية وإسكان سياحي داخل العاصمة الإدارية وخارجها، وخاصة مع تنوع الفرص الاستثمارية التي تطرحها الدولة حاليا مع تنفيذ عدد كبير من مدن الجيل الرابع في مختلف المحافظات.

وتوقع أن يشهد السوق العقاري زيادات سعرية تصل إلى 25% خلال العام الجاري، نظرا لارتفاع قيمة المواد الخام وتكلفة التنفيذ، ولكن الشركات العقارية ستتمكن من مواجهتها من خلال المرونة في تقديم أنظمة سداد مرنة تناسب كافة العملاء، وكذلك مع استمرار تقديم الدولة لمبادرات تدعم العميل اتخاذ للقرار الشرائي.

ولفت إلى أن التطور في صناعة العقارات المصرية يجعلها قادرة على المنافسة العالمية، ويمكن المنتجات المصرية من المنافسة العالمية والوصول لعدد أكبر من العملاء الأجانب، كما أن مصر نجحت في الاستحواذ على مكانة أكبر في الأسواق العالمية مع تحقيقها معدلات نمو اقتصادية رغم أزمة كورونا، واستمرارها في البناء والتنمية، وجميعها عوامل تدعم جذب استثمارات أجنبية وجذب أنظار العالم للتنمية التي تشهدها مصر حاليا.

الرابط المختصر