طلعت يبحث مع الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات زيادة استثماراتها في مصر

aiBANK

حابي – بحث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت، مع المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات، زيادة استثمارات الشركة في مصر.

وأكد طلعت، خلال اللقاء، أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يتميز بكونه قائم على الشراكات البناءة بين القطاعين الحكومي والخاص.

E-Bank

وأشار إلى حرص الوزارة على دعم الجهود الداعمة لنمو استثمارات شركات الاتصالات العاملة في مصر، وتحسين جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، أكد المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات، أن لقائه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت دلالة على اهتمام الحكومة المصرية بدعم الشركات العاملة في قطاع الاتصالات المصري، والتي تؤدي “دورًا بارزا في عملية التحول الرقمي للدولة المصرية”.

وقال دويدار إن مجموعة اتصالات تحتل المرتبة السابعة عالميًا بين مشغلي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبالانتقال إلى العلامة التجارية ستستهدف المجموعة ضخ مزيد من الاستثمارات في السوق المصرية.

حضر الاجتماع: المهندس حسام الجمل، الرئيس التنفيذى للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، والمهندس محمد نصر، مساعد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للبنية المعلوماتية الدولية، والمهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، وقيادات شركة اتصالات مصر.

الرابط المختصر