ENB2021_900x90

إي فاينانس تحقق 59.3% نموا بالإيرادات خلال 2021.. و47% بالأرباح

CairoBank

رنا ممدوح _ أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن نتائجها المالية والتشغيلية عن فترة العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر الماضي، حيث ارتفعت الإيرادات بمعدل سنوي 59.3% لتبلغ 1.963 مليار جنيه خلال عام 2021.

وأرجعت الشركة في بيانها المرسل للبورصة اليوم، أن هذا النمو يرجع إلى المساهمة القوية من شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية إي فاينانس وشركة تكنولوجيا تشغيل البطاقات الذكية e-cards.

وارتفع صافي الربح بمعدل سنوي 46.9% ليسجل 519.7 مليون جنيه خلال عام 2021 مقابل 353.9 مليون جنيه خلال عام 2020.

وأعرب إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية عن اعتزازه الشديد بالانجازات الاستثنائية والنجاحات الباهرة التي أحرزتها إي فاينانس خلال عام 2021 وتتويجها بأداء مالي وتشغيلي قياسي يجسد بوضوح القيمة الفريدة والمكانة الرائدة لانشطتها وأعمالها ويمهد الطريق أمامها لمواصلة انطلاقتها المشهودة نحو مرحلة جديدة من النمو التي استهلت بها مسيرتها كشركة مدرجة بالبورصة المصرية.

وأضاف أن نجاحات مجموعة شركات إي فاينانس في تفعيل المشروعات القومية بالشراكة مع الحكومة المصرية أثمرت إرساء دعائم التحول الرقمي بمفهومها الشامل الذي يتضمن تبسيط الإجراءات وميكنتها على نحو يتكامل مع تحديث البنية التشريعية بما يساهم في تعظيم جهود تحفيز الاقتصاد وتعزيز حوكمة منظومة الإيرادات والمصروفات والحفاظ على المسار الاقتصادي الامن وتحقيق المستهدفات الاقتصادية وتلبية الاحتياجات التنموية.

وأكد سرحان أن هذه النجاحات مع الحكومة المصرية أدت إلى ثقة الحكومة في اختيار الشركة للطرح في البورصة.

الرابط المختصر