روفان للاستثمار العقاري تطلق المرحلة الثانية من مشروع EVORA TOWER باستثمارات 350 مليون جنيه

aiBANK

إسلام فضل _ أعلنت شركة “روفان للاستثمار العقاري” RUD، إحدى شركات مجمـوعة المدينة المنورة عن انطلاق المرحلة الثانية من مشروع EVORA TOWER بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات مبدئية 350 مليون جنيه والمقام على مساحة 2600 متر مربع .

وأوضحت الشركة، في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن المشروع يتكون من دور أرضى + 12 دور و تتنوع بهم الأنشطة بين التجاري والإداري والطبي بمساحات مختلفة ومتنوعة تتناسب مع جميع الإحتياجات العملية والإستثمارية.

E-Bank

وأكد محمد نصر، رئيس مجلس إدارة شركة روفان للتطوير العقاري “RUD”، علي أهمية الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة باعتبارها واحدة من مدن الجيل الرابع التي باتت تتميز بها مصر.

وأضاف أنه من المتوقع زيادة الطلب على الإستثمارت التجارية والإدارية خلال عام 2022 و ذلك يرجع إلى العائد الإستثماري الكبير الذى يعد الأعلى فى الوحدات التجارية والإدارية مقارنة بالوحدات السكنية، وتأكيداً على ذلك انضمام مصر إلى مؤشر “جى. بى . مورجان” الذي يعد بمثابة شهادة ثقة جديدة من المستثمرين الأجانب فى صلابة الاقتصاد المصري، وقدرته على التعامل المرن مع التحديات العالمية وأبرزها جائحة كورونا .

وأشار إلي أن النموذج الذي نتبناه الشركة لتقديم حلول عقارية تسمح بالتوسع عبر مدن الجيل الرابع مماُ يلزم بالاستمرار في تقديم الأفضل للعملاء.

وكانت RUD قد تعاقدت مع شركة MRB لإدارة المشروعات؛ لتتولى مهمة إدارة وتشغيل مشروع EVORA بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وشركة “أركريت ديزاين” للاستشارات الهندسية استشاري هندسي للمشروع، وشركة “إتقان” استشاري مالي وتسويقي.

الرابط المختصر