بنك QNB يوقع بروتوكول تعاون مع الأهلي صبور لتوفير برامج التمويل العقاري

3 برامج تمويلية بمدة سداد تصل إلى 25 عاما

aiBANK

أمنية إبراهيم _ وقع بنك QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة الأهلي صبور، لتوفير برامج التمويل العقاري في إطار مبادرات البنك المركزي المصري، بجانب برامج التمويل المتنوعة التي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على وحدات سكنية فوق المتوسط أو الفاخرة.

وقال محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، في مؤتمر صحفي لتوقيع البروتوكول، إن التعاون مع الأهلي صبور جاء بهدف تنشيط السوق العقارية، وسيتيح مرونة في التعامل لعملاء الشركة للاستفادة من مبادرات البنك المركزي المختلفة، بجانب البرامج المقدمة من البنك للإسكان الفاخر وفوق المتوسط.

E-Bank

ومن جانبه أكد المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، أن اتفاق التعاون يستهدف مساعدة عملاء الشركة في الاستفادة من برامج التمويل العقاري ضمن مبادرات البنك المركزي المصري.

ويتيح البروتوكول عدة أنظمة تمويلية، منها تمويل بمدة سداد تصل إلى 25 عاما بمقدم 20% ضمن مبادرة متوسطي الدخل 8%، وتمويل حتى 15 عاما للوحدات غير المشمولة في المبادرات، وتمويل بمدد سداد مختلفة للعملاء المتعاقدين سابقا وراغبين في تخفيض الأقساط الخاصة بهم عبر زيادة مدة التقسيط داخل أو خارج مبادرات المركزي.

الرابط المختصر