رووك تتعاقد مع هيل إنترناشيونال لإدارة المنشأت بمشروع جولدن جيت

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت ريدكون للمراكز التجارية والإدارية-رووك، التعاقد مع شركة هيل إنترناشيونال إحدى الشركات المتخصصة في إدارة المشروعات، بهدف توفير حلول إدارة المشروعات وخدمات الاستشارات وإدارة المنشآت للمباني الخضراء وبمفهوم الإستدامة في مشروع جولدن جيت.

وكشفت رووك، عن اختيار هيل إنترناشيونال لتتولى أعمال إدارة المنشأت للمباني الخضراء في مشروع جولدن جيت، من مرحلة التصميم إلي تسليم المشروع، بعد توليها إدارة عدد من المشروعات القومية مثل المتحف المصري الكبير وقطاري مونوريل العاصمة الإدارية الجديدة والسادس من أكتوبر.

E-Bank

وقال المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية، إن جولدن جيت من المشروعات متعددة الاستخدامات ومتوافق مع معايير العمارة الخضراء والإستدامة لتحقيق قيمة مضافة للقطاع العقاري المصري، وللمساهمة في جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وفي السياق ذاته قال المهندس هشام موسى، العضو المنتدب لشركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية، إنه تم اختيار شركة هيل إنترناشيونال من بين العديد من العروض المقدمة للشركة لتقديم تصميم وخدمات الإدارة للمباني الخضراء في مشروع جولدن جيت، لتطبيق معايير الاستدامة والمباني الخضراء، والتي تسعى المؤسسات وصناديق الاستثمار العالمية الكبرى للاستثمار بمثل هذه المشروعات، أو الحصول على مقرات إدارية بها.

من جانبه قال مهندس وليد عبد الفتاح، المدير الإقليمى لـ”هيل إنترناشيونال” بمنطقة إفريقيا، إن مشروع جولدن جيت واحد يقع على مساحة بنائية فوق الأرض إجمالية تتخطي 200 ألف متر مربع، و جراج بمسطح 240 ألف متر علي دورين تحت الأرض يسع حوالي 8000 سيارة وبإجمالي استثمارات تصل إلى 20 مليار جنيه، حيث يقدم المشروع مكاتب ادارية، ومساحات تجارية وترفيهية وخدمات تعتمد علي الإستدامة والعمارة ​الخضراء.

الرابط المختصر