وزير التموين: فتح مواقع استلام الأقماح المحلية أمام الموردين والمزارعين اليوم

aiBANK

إسلام سالم _ كشف أحمد كمال المتحدث باسم وزارة التموين عن تلقي الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرًا من مديري مديريات التموين بالمحافظات يفيد بفتح جميع مواقع استلام الأقماح للعمل بشكل منتظم لاستقبال القمح من الموردين والمزارعين اليوم الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد كمال أن المصيلحي وجه كافة المديريات التموينية بالمحافظات ورؤساء لجان الاستلام بكافة المواقع والتى يبلغ عددها ما يقرب من 450 موقع وتشمل الصوامع، والشون، والهناجر، والبناكر، بضرورة تقديم الدعم والتيسيرات للمزارعين لاستقبال القمح بشكل منتظم.

E-Bank

وأوضح أنه تم التأكيد على استلام الأقماح المطابقة للمواصفات وفقًا للضوابط الموضوعه، وكذلك التأكيد علي كافة الجهات المسوقة بسرعة سداد مستحقات المزارعين والموردين وفقًا للضوابط والتعليمات الصادرة فى هذا الشأن.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة إلى أن مواقع استلام الأقماح تعمل يومياً من الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً، حيث يتابع المصيلحي مع المحافظين للوقوف على انتظام سير الأعمال لضمان نجاح الموسم واستقبال كافة الكميات المستهدفة، بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

ولفت إلى أن وزير التموين يتابع مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة والتي تقوم بدورها في التدخل السريع والفوري لتذليل أي عقبات قد تشهدها عمليات توريد القمح.

الرابط المختصر