ENB2021_900x90
MNHD

cred تطلق مشروع ever بالشراكة مع المجتمعات العمرانية باستثمارات 9 مليارات جنيه

EBank

إسلام سالم _ أطلقت شركة cred مشروع ever سكني وإداري تجاري بمنطقة غرب القاهرة، بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية ، باستثمارات 9 مليارات جنيه، على مساحة 40 فدان، سيتم تسليمه بالكامل خلال 6 أعوام.

وقال أحمد منصور رئيس شركة cred، إن المشروع بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية، موضحا أن المشروع يقع على مساحة 40 فدان، ومساحة بنائية تبلغ 220 ألف متر مربع، وهو مشروع سكني متكامل يضم وحدات سكنية وتجارية وإدارية وفندقية، ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل خلال 6 سنوات.

وأضاف منصور، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أن أسعار الوحدات السكنية تبدأ من 26 ألف جنيه بمهلة سداد تصل إلى 8 سنوات، و40 ألف للمتر الإداري بتسهيلات سداد تصل إلى 7 سنوات.

وأشار إلى أن المشروع يتكون من 42 مبني منها 36 مبني سكني، ويبلغ إجمالي عدد الوحدات السكنية 1000 وحدة سكنية منها 500 وحدة بالجزء السكني الخاص بالمشروع، والمكون من 36 مبنى، كلا منها مكون من أرضي و4 طوابق بمساحات متنوعة.

وأشار إلى أن المشروع يضم 500 شقة سكنية فندقية أخري ببرج مستقل وهو عبارة عن مبنى تجاري سكني فندقي بإرتفاع 36 متر، ويبلغ عدد الوحدات التجارية والإدارية 1200 وحدة، ويتم إنشاؤها علي مساحة 20 فدان مقسمة إلى 6 مباني يتكون كل مبني منها من أرضي و3 طوابق، إلى جانب الوحدات التجارية والإدارية بالبرج المستقل التجاري السكني الفندقي المكونة من ارضي و9 طوابق، وتم تخصيص الأدوار العليا للوحدات الإدارية، أما الوحدات التجارية فتتواجد بالأدوار الأرضية.

وأوضح أنه تم وضع التصميمات الهندسية للمشروع بالتعاون ما بين مجموعة من أكبر مكاتب الاستشارات الهندسية، وهم المكتب الاستشاري الهندسي الأمريكي YDG، ومكتب اسماعيل الحبروك للاستشارات الهندسية، مكتب محرم باخوم للاستشارات الهندسية ACE، وسيتم التقدم بطلب الحصول على القرار الوزاري الخاص بالمشروع الأسبوع المقبل.

الرابط المختصر
Kharafi_728x90-2