ENB2021_900x90

ڤاليو تطلق منتج شقلباظ بمراكز تسوق ماجد الفطيم لإعادة قيمة السلع للعملاء

CairoBank

إسلام سالم _ أعلنت شركة ماجد الفطيم ، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية العاملة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن توقيع شراكة جديدة مع ڤاليو، المنصة العاملة في الشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإطلاق منتج «شقلباظ» الذي يتيح لعملاء ماجد الفطيم استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط «ڤاليو » في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

وقدمت شركة ڤاليو في شهر نوفمبر الماضي منتج شقلباظ لتتيح للعملاء الاستفادة من استرداد نقدي فوري من أي عملية شراء، وهذا المنتج متاح لعملاء وغير عملاء ڤاليو ، ويسمح للزوار أيضا بالسداد بالتقسيط عن طريق إحدى خطط السداد الخاصة بفاليو، والتي تتراوح من 6 إلى 60 شهر.

وقد تختلف قيمة المبلغ الذي سيتم استرداده وفقًا للحد الائتماني الخاص بكل عميل بشركة فاليو، ويتيح هذا المنتج للعميل إمكانية الحصول على التمويل بصورة فورية ويساهم أيضاً في التوسع بخدمات وبقاعدة عملاء فاليو.

وأكد هاني المسيري، العضو المنتدب لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية، يتم العمل باستمرار على تحديد وتبني الحلول الجديدة والمبتكرة التي تخلق تجارب تسوق راقية للزوار، حيث تستهدف الشراكة مع فاليو الاستمرار في تحديد وتلبية المطالب للحصول على عمليات وخطط دفع مرنة وفعالة في مصر.

ومن جانبه قال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، أنه سيتم توفير منتج شقلباظ للمتسوقين في مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية في مصر.

الرابط المختصر