شركة DRE Investments تستهدف مليار جنيه مبيعات لصالح الغير بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

aiBANK

إسلام سالم_ تستهدف شركة DRE Investments تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية لصالح الغير خلال النصف الثاني من العام الجاري، مدفوعة بخططها التوسعية، واستمرار وجود طلب قوي وحقيقي بالسوق العقاري خاصة في المناطق التي تستهدفها الشركة.

وقال الدكتور إسلام خاطر، مدير قطاع المبيعات بشركة  DRE Investments، إن الشركة تستهدف تحقيق تلك المبيعات في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، وهي مناطق تلقى رواجًا وطلبًا قويًا.

E-Bank
الدكتور إسلام خاطر، مدير قطاع المبيعات بشركة DRE Investments

وأشار خاطر إلى أن الشركة نجحت خلال العام الماضي في تحقيق 1.6 مليار جنيه مبيعات لصالح شركات عقارية عدة، في بعض المدن الجديدة بمقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن الشركة تمتلك 150 متخصص مبيعات وتسويق، ليتم التركيز على مهمة المستشار العقاري للعميل، لمساعدته في الوصول للوحدة المناسبة له.

وأوضح أن المشروعات المتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة والتي يتم تنفيذها بطريقة تتناسب مع خطة الدولة لتنفيذ مدينة ذكية ومستدامة تلقى رواجًا كبيرًا لدى العملاء بمختلف الأنشطة سواء سكنية أو تجارية أو إدارية، مشيرًا إلى أن خطة الدولة للانتقال إلى العاصمة الإدارية تجعل الانتقال للعاصمة حلمًا لكل مواطن سواء للسكن أو للاستثمار.

وأكد أن القاهرة الجديدة تتمتع بتكامل التنمية والخدمات بها، ووجودها بالقرب من العاصمة الإدارية، يعزز من تنافسيتها لدى العملاء، مما يجعلها وجهة كذلك للعملاء الباحثين عن وحدات للسكن أو الاستثمار.

الرابط المختصر