ڤاليو توفر حلول تقسيط لرسوم صيانة وتشطيب الوحدات بمشروعات المطورون العرب القابضة

الشراكة تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات المستهدفة مع أبرز شركات التطوير العقاري

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت اليوم شركة ڤاليو المنصة العاملة في الشراء الآن والدفع لاحقًا BNPL لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة لأول مرة مع مجموعة المطورون العرب القابضة، والتي تتيح للعملاء بمشروعاتها السكنية المختلفة حلول تقسيط ميسرة لسداد رسوم الصيانة وأعمال التشطيبات بداية من 1 يوليو 2022.

وبموجب هذه الشراكة سيتمكن عملاء مجموعة المطورون العرب القابضة من صيانة وتشطيب منازلهم في أسرع وقت ممكن، دون الحاجة إلى سداد إجمالي قيمة أعمال التشطيب مقدمًا. ومن المتوقع أن يستفيد أصحاب المنازل من رفع قيمة ممتلكاتهم في هذه المجمعات السكنية التي تتميز بصيانة فائقة الجودة ونسب إشغال مرتفعة، وذلك بفضل حلول التقسيط الميسرة لسداد رسوم الصيانة التي توفرها شركة ڤاليو.

E-Bank

وتأتي هذه الشراكة ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي توقعها ڤاليو مع كبرى الشركات بقطاع التطوير العقاري في السوق المصري والتي تتيح للعملاء باقة واسعة من حلول التمويل المرنة.

ويستفيد عملاء مجموعة المطورون العرب القابضة بتجربة تمويل رقمية وذلك بعد الانتهاء من عملية التسجيل التي تتم بسرعة وسهولة، حيث يمكنهم الحصول على تمويل بقيمة تصل إلى 2.4 مليون جنيه لكل عميل بدون مقدم أو أي رسوم أخرى، علمًا بأن خطط التقسيط تتراوح ما بين 6 و60 شهرًا، ومن المقرر أن يتواجد ممثلو ڤاليو داخل مقرات البيع الخاصة بمجموعة المطورون العرب القابضة لتسهيل إنهاء الإجراءات اللازمة بسرعة.

وقال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، إن الشركة تعمل على تحديد احتياجات السوق بدقة لتنويع باقة الخدمات التي تقدمها لجميع المصريين بمختلف شرائحهم الاجتماعية، وتوفير أفضل الحلول الابتكارية، وذلك حتى يستمتع العملاء بالحياة العصرية التي ترقى لتطلعاتهم.

ومن جانبه أكد أيمن خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة المطورون العرب القابضة، أن تسهيل حصول العملاء على الحلول التمويلية سوف ينعكس مردوده الإيجابي في سرعة الانتهاء من المشروعات السكنية إضافة إلى الحفاظ على قيمة ممتلكات العملاء من الوحدات السكنية.

الرابط المختصر