ENB2021_900x90

إي فاينانس تحصل على أول رخصة لخدمة الكاش أواي بمحطات الوقود

بالتعاون مع البنك الأهلي المصري

حصلت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية ، على رخصه تقديم خدمة الكاش أواي من البنك المركزي المصري وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.

وتهدف الرخصة إلى إتاحة خدمة الصرف النقدي من محطات الوقود باستخدام ماكينات pos، والتي توفر خدمة صرف المعاشات والرواتب لكافة عملاء الجهاز المصرفي، كما تتيح الخدمة امكانية صرف الفئات النقدية الصغيرة من خلال عدد كبير من محطات الوقود في مختلف محافظات مصر.

يأتي ذلك انطلاقا من حرص البنك الأهلي على دعم الخطط الاستراتيجية للدولة نحو التوجه إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد من خلال توفير خدمة الكاش أواي في مختلف المحافظات وخاصة في المحافظات الحدودية والصعيد، وذلك لتوافر السيولة بمحطات الوقود باستخدام نقاط البيع كبديل لماكينات الصراف الآلي طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم والإجازات الرسمية، حيث يتم التركز على المحافظات غير المشمولة بالشكل الكافي بماكينات الصراف الآلي.

جدير بالذكر أنه قد سبق للبنك الأهلي المصري إطلاق خدمة الكاش أواي منذ مارس 2021، كأول بنك في مصر يتيح تلك الخدمة الفريدة، حيث وصل عدد الماكينات التي تقدم هذه الخدمة الى ما يزيد عن 657 ماكينة لدى أكثر من 600 تاجر على مستوى مختلف محافظات الجمهورية تتنوع ما بين محطات وقود وسلاسل “سوبر ماركت ” كبرى.

الرابط المختصر