أكام الراجحي: استثمارات مشروع Dose بالساحل الشمالي تصل إلى 8 مليارات جنيه

إدريس محمد: المشروع يقع على مساحة 125 فدان بمنطقة رأس الحكمة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري عن استثمارات أولى مشروعاتها Dose في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الجديد، لتصل إلى 8 مليارات جنيه على مساحة 125 فدان.

وقال إدريس محمد الرئيس التنفيذي لشركة أكام الراجحي ، إن استراتيجية وخطط الشركة خلال الفترة المقبلة تعتمد على التوسع فى أفضل المناطق الحيوية في مصر والتى تتماشى مع الخطط التنموية للدولة.

E-Bank

وأضاف أن ما تشهده مصر الآن من نهضة عمرانية أعطى دافع قوى وكبير للشركات المصرية العاملة بالمجال والمستثمرين العرب والأجانب فى التوسع بالسوق المصري واغتنام فرصة توسع الدولة فى إنشاء مدن ومشروعات عمرانية جديدة، خاصة فى مدن الجيل الرابع واهتمام الدولة بتنمية منطقة الساحل الشمالي الغربي من خلال توحيد جهة الولاية وإعداد مخطط عالمي لتنمية المنطقة مما سيساهم بشكل مباشر فى وضع مصر على خريطة السياحة العالمية ويحقق التنمية المستدامة بالمنطقة.

إعداد مخطط جديد لمنطقة الساحل الشمالي يضع مصر على خريطة السياحة العالمية لجذب الاستثمارات الأجنبية

وأشار الرئيس التنفيذى للشركة إلى أن مشروع الشركة وباكورة أعمالها بالسوق المصري هو مشروع Dose، موضحا أن أحد أكبر التحديات التى واجهتهم قبل إطلاق المشروع هو تقديم مشروع مختلف من حيث الفكر الفلسفي للشركة والمتمثل في أنسنة العقار.

وأكد أن المشروع على شاطئ بواجهة بحر 450 متر، وسط مسطحات مائية واسعة ومناطق مفتوحة تمثل 70% من مساحة المشروع، ومساحة 9 فدان عبارة عن بحيرات صناعية لتقديم إطلالة مائية لكل الوحدات لتطل كافة الوحدات حتى البعيدة عن البحر، على الماء مباشرة إضافة إلى أن أكثر من 60% من الوحدات ترى البحر و30% برؤية واطلالة كاملة للبحر و10% من الوحدات فقط على البحيرات وحمامات السباحة بجانب وجود 30 كهف سياحى يحتوى على حمامات سباحة خاصة لضمان الخصوصية برؤية بانورامية للبحر والمشروع بالكامل.

وأوضح أن المشروع يوفر مجموعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك وحدات فندقية وفندق 5 نجوم، ومول للتسوق، وشاطئ خاص، ومطبخ مركزي، وأناكن خاصة بأنشطة الأطفال المختلفة لتنمية المهارات الخاصة من خلال اللعب والابتكار، ومطاعم، ومقاهي، ونادي خاص للأعضاء على الشاطئ، وإنشاء 7 لاجون بطول المشروع وعدد من حمامات السباحة وصالة العاب رياضية ترى البحر، ومركز طبي.

الرابط المختصر