مصرف أبوظبي الإسلامي يوقع مذكرة تفاهم مع شركة آجل لإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني

aiBANK

حابي – وقع مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر ADIB Egypt مذكرة تفاهم مع شركة «آجل»؛ للبدء في شراكة جديدة تهدف إلى توسيع نطاق قبول المدفوعات الإلكترونية، وإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني للشركات والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وبحسب بيان صحفي للبنك، تتمثل أهم أوجه الشراكة الجديدة بين أبوظبي الإسلامي – مصر و”آجل” في توفير بطاقات مسبقة الدفع لعملاء الشركة، والتي يمكن من خلالها توفير عدد من الخدمات، وأدوات تنظيم الحسابات وإدارة الاعمال الرقمية التي تسمح له في إدارة وتسجيل مبيعاته، ومتابعة حسابات عملائه وإدارة تدفقاته النقدية.

E-Bank

ويوفر المصرف خدمة سداد وتلقي المستحقات المالية إلكترونيا، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها في المدفوعات الإلكترونية عبر الإنترنت، وكذلك عمليات السحب النقدي من مختلف ماكينات الصراف الآلي داخل مصر.

من جانبه، قال أحمد عفت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر، إنه يستهدف من هذه الشراكة إتاحة الخدمات المالية لتستخدم عبر القنوات الرسمية لمختلف فئات المجتمع من شركات ومشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر وأفراد بما يساهم في تحقيق الشمول المالي”.

وأوضح أنه مع ازدياد حجم المدفوعات الإلكترونية بشكل كبير أصبح ضروريًا مواكبة التحول الرقمي لتحقيق الريادة المصرفية؛ لذلك نعمل على التعاون مع العديد من الجهات المقدمة للخدمات المالية “من أجل تحفيز النمو الاقتصادي في مصر”.

وقال عبد الرحمن سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة آجل لخدمات الدفع الإلكتروني، إن التعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي سيوفر وسائل سهلة وبسيطة لتقديم خدمات مالية إلكترونية لشريحة استراتيجية من العملاء، وسيقدم مزايا متعددة للتجار والمستهلكين، “ومن ثمّ تعزيز الاقتصاد غير النقدي”.

الرابط المختصر