شركة SV Developments تطلق A1 TOWER بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.2 مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم _ أطلقت شركة SV Developments مشروع A1 TOWER أحد مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ حوالي 1.2 مليار جنيه.

وقال المهندس الاستشاري عبد الحميد علي، رئيس مجلس إدارة شركة SV Developments، إن العاصمة الادارية الجديدة مشروع قومى واعد يضم فرص استثمارية عدة لكافة الشركات المحلية والاجنبية، كما يشهد معدلات تنمية متسارعة تجعله وجهة لمزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.

E-Bank

وأضاف أن الثقة في قوة الاقتصاد المصري وتميز العاصمة الادارية دعم توجه الشركة لاطلاق أحد مشروعاتها بالعاصمة، فضلًا عن التخطيط لإطلاق مزيد من المشروعات على محفظة اراضى تمتلكها داخل العاصمة الادارية، والتي سيتم اطلاق مشروعات عليها بالتدرج وفق خطة استراتيجية وتوسعية محددة.

وشدد على أن المساحات داخل المشروع تبدأ من 20 متر للوحدة، مضيفًا أن المشروع يقع في منطقة الداون تاون، بجوار محور محمد بن زايد الشمالى وبالقرب من المتحف الجديد وسوق الذهب ومحطة المونوريل ومسجد مصر.

وأشار المهندس مصطفي عبد الحميد، عضو مجلس الادارة شركة SV Developments، إلى أن اجمالى استثمارات المشروع تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه، وهو أحد مشروعات الشركة ويضم 350 وحدة بمساحات متنوعة.

وقال إن أبرز شركاء النجاح الدكتور عاطف خليل، الاستاذ بجامعة القاهرة، والدكتور ناصح مصلح استشارى الاساسات والجسات رئيس قسم الهندسه المدنية بجامعة بنها، والدكتور عاطف اسماعيل استشارى البرج الأيقونى بالعاصمة الادارية، والدكتور حسام منصور استشارى الانشاءات.

الرابط المختصر