ضامن للمدفوعات تطلق محفظتها الإلكترونية بالشراكة مع BKN301

aiBANK

دينا مجدي _ اختارت ضامن للمدفوعات الإلكترونية ، شركة BKN301 وهي شركة تكنولوجيا مالية تعمل على تطوير خدمات الدفع ووظائف الخدمات المصرفية وCashflo، لرقمنة البنية التحتية لخدماتها بالكامل وتحسين تجربة المستخدم من خلال منصتها التكنولوجية لتشغيل المحافظ الإلكترونية.

وتعد منصة BaaS الخدمات البنكية بالوكالة التي طورتها BKN301، من خلال محفظتها 301XB، منتج يتيح المعاملات عبر الحدود والتى ستسمح لشركة ضامن بتقديم ميزات جديدة وحلول لعملائها لتسهيل المعاملات مع المصريين المقيمين في دول الخليج العربى.

E-Bank

وبمجرد الحصول على جميع الموافقات التنظمية يمكن لعملاء ضامن الآن استقبال الأموال دوليًا من أكثر من 100 دولة، بما في ذلك الأسواق التي يصعب الوصول إليها بسبب عدم وجود أنظمة مشتركة مع وجود رؤية واضحة فيما يتعلق بالرسوم والوقت ومراقبة المعاملات.

وقال الدكتور تامر الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة ضامن للمدفوعات الإلكترونية ، إن هذه الشراكة تأتي للتوسع بخدمات ضامن المصرفية لتمكين العملاء من اجراء المعاملات المختلفة.

وأكد ستيفن موشيولي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BKN301، أن هذه الاتفاقية الجديدة مصممه خصيصًا لاحتياجات الأسواق، مثل السوق المصرى حيث يوفر الانتشار المنخفض لطرق الدفع الرقمية فرص تطور عالي في المستقبل القريب.

وتمتلك ضامن أكثر من 26 فرعا على مستوى محافظات مصر، وتقدم ما يزيد على 500 خدمة دفع وتحصيل إلكترونى عبر منصة ضامن للمدفوعات، مثل التبرعات للمؤسسات والجمعيات الخيرية وشحن كروت الكهرباء وفواتير الغاز ودفع فواتير الهاتف المحمول والخط الأرضى وتقدم خدمتها من خلال شبكة تزيد عن 100 ألف تاجر فى جميع محافظات مصر.

الرابط المختصر