فيكتوريا سيكريت الأمريكية تفقد 34% من قيمتها منذ طرحها يوليو 2021

aiBANK

دينا مجدي _ تراجعت أسعار أسهم شركة “فيكتوريا سيكريت” الأمريكية لصناعة اللانجري، بحوالي 34% منذ طرحها في اكتتاب عام بالبورصة الأمريكية بيوليو 2021 وحتى الآن.

وأوضحت شركة الملابس، أن انخفاض قيم أسهمها جاء بفعل ارتفاع معدلات التضخم وتزايد تكاليف الإنتاج والعمالة، لذا اتجهت الشركة إلى تقليص عمالتها.

E-Bank

قامت الشركة، باستبعاد حوالي 160 مدير من الإدارة المتوسطة، بما يعادل 5%، واستبدلتهم بخبراء من المديرين السابقين بشركة أمازون، ويأتي ذلك في إطار إعادة هيكلة إدارة الشركة والتي بدأتها بالانفصال عن شركة “إل براندز” بالعام الماضي.

ذكرت وكالة رويترز العالمية، أن الشركة عملت على تقسيم الجهة التنفيذية إلى ثلاث قيادات يقومون برفع تقارير أعمالهم إلى مارتن وترز، الرئيس التنفيذي.

وأعلنت “فيكتوريا سيكريت” في بيان لها، أن إمي هوك، رئيسة وحدة “PINK” ستشغل منصب المديرة التنفيذية للشركة، وذلك في ضوء خطة التكامل بين الكيانين.

وأضافت الشركة، أن “جريس جونيس”، يستكمل عمله تحت مسمى رئيس قسم تطوير المنتجات والذي يشغله منذ 2016.

وأشارت سيكريت، أن “كرستين راب” تحتل رئاسة خدمة العملاء، بعد أن كانت تعمل لدى شركات مايكروسوفت لتكنولوجيا السوفت وير، وأمازون للتجارة الإلكترونية، وألبريتسونس أحد أكبر شركات الأغذية والأدوية بالولايات المتحدة.

وتوقعت الشركة، أن ذلك التكامل يساهم في تقليل التكلفة الإنتاجية بالربع الثاني بحوالي 30 مليون دولار، و40 مليون دولار خلال الربع الثالث من هذا العام.

الرابط المختصر