بورتو للاستثمار الرياضي تختتم فعاليات بطولة البادل بمشاركة 100 فريق

aiBANK

إسلام سالم_ اختتمت بطولة بورتو بادل المفتوحة التي أقامتها شركة بورتو سبورتس للاستثمار الرياضي إحدى شركات عامر جروب في بورتو جولف على مدار 4 أيام في الفترة من 13 إلى 16 يوليو الجاري، بمشاركة 100 فريق وبالتعاون مع مصر بادل تور Egypt Padel Tour.

وتنافس 100 فريق للحصول على جوائز  بقيمة 100 ألف جنيه، إضافة إلى جوائز أخرى مقدمة من ماريوت ريزيدنس هليوبليس وجوائز أخري عينية عبارة عن ساعات ذكية وسماعات مكبرة.

E-Bank

وفاز بالمركز الأول يوسف خميس ويوسف حسام، فيما احتل المركز الثاني عمر طارق وشريف مخلوف، من بين 100 فرقة شاركت في مختلف مراحل التصفيات الخاصة بالبطولة التي أقيمت على 4 ملاعب.

وقال حسني هاني عمر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة عامر جروب، إن تنظيم هذه البطولة يأتي بالتزامن مع مرور عام على تأسيس شركة بورتو سبورتس للاستثمار الرياضي، التي تسعى لدعم القطاع الرياضي وزيادة الأنشطة الرياضية في مختلف الألعاب.

وأكد عمر حرص المجموعة على تقديم  خدمات وأنشطة لعملاء جميع منتجعات بورتو بشكل عام  وزوار الساحل الشمالي ومدينة العلمين بشكل خاص، خاصة في فصل الصيف الذي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين لقضاء الإجازات على الشواطئ المختلفة.

الرابط المختصر