مبيعات مصر إيطاليا تقفز 58% إلى 4.2 مليار جنيه خلال النصف الأول

aiBANK

إسلام سالم _ حققت شركة مصر إيطاليا العقارية مبيعات تعاقدية خلال النصف الأول من العام الحالي 2022 بلغت 4.2 مليار جنيه، مقارنة بـ2.65 مليار في النصف الأول من العام الماضي 2021 بنسبة نمو 58%.

تأتي هذه النتائج استمرارا لتنفيذ خطتها الخاصة بالمبيعات والتي أعلنت عنها مطلع العام الحالي، والتي أظهرت تحقيق الشركة لحركة نمو ملحوظة على مستوى المبيعات الخاصة بها بكافة مشروعاتها، التي تستهدف الشركة من خلالها تحقيق مبيعات قدرها 7.5 مليار جنيه عام 2022.

E-Bank

وحققت شركة مصر إيطاليا مبيعات في مشروع البوسكو سيتي القاهرة الجديدة تعدت مليار ونصف جنيه خلال الستة أشهر الأولى، كما بدأت الشركة في تسليمات المرحلة الأولى من الشقق السكنية بمشروع البوسكو العاصمة الجديدة في شهر يوليو.

وشهد النصف الأول من العام الحالي عقد مصر إيطاليا عدد من الشراكات، ومنها شركة هانيويل العالمية لتوفير الحلول والتقنيات الحديثة فى كافة مشروعات الشركة القائمة والتي مازالت تحت الإنشاء، من خلال تطبيق تقنيات المدن الذكية ومنها التقنيات الأمنية وتقنيات ترشيد استهلاك الطاقة وغيرها، وتضمنت توفير نظام تحكم مركزي بمشروع كايرو بيزنس بارك الإداري والذي سيلعب دوراً فى ترشيد استخدام الكهرباء والتقليل من أعطال المعدات، إضافة إلى توفير غرف اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات بهدف تسهيل وتسريع العمل والتواصل بين فريق العمل بشكل كبير واختصار الوقت وزيادة الكفاءة.

كما تعاقدت مع شركة ASASS للإنشاءات لتنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بالمرحلة الأولى من مشروع البوسكو سيتي بالقاهرة الجديدة ومباني المرحلة الأولى وفيلات المرحلة الثانية والثالثة من مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية، وأيضا تعاقدها مع بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات لإدارة مشروع البوسكو سيتى بالقاهرة الجديدة والإشراف على تنفيذه.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا العقارية، أن ما حققته الشركة، خلال النصف الأول من العام الجاري، من مبيعات تجاوزت المستهدف جعلها تعكف على تنفيذ خطة طموحة للنصف القادم فيما يتعلق بالمبيعات والتسليمات والاستثمار فى الاعمال الانشائية للإسراع بمعدلات التنفيذ.

وأوضح محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا العقارية، أن الشركة استطاعت تحقيق خططها التوسعية لتنمية 7,1 مليون متر مربع من محفظة أراضي الشركة.

الرابط المختصر