بنك مصر: فتح حسابات للعملاء الجدد دون مصاريف أو حد أدنى بمناسبة يوم الشباب

aiBANK

حابي – أعلن بنك مصر عن إتاحة العديد من المزايا والعروض المجانية على فتح الحسابات وإصدار البطاقات، بمناسبة مشاركته في فعالية “اليوم العالمي للشباب”، التي تنعقد في الفترة من 1 حتى 15 أغسطس الجاري، تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وأوضح البنك، في بيان اليوم، أن مشاركته في الفعالية تأتي انطلاقة من إيمانه بأهمية تحقيق الشمول المالي، والذي يهدف إلى تمكين جميع شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ومنها على سبيل المثال؛ حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، التمويل والائتمان.

E-Bank

وأشار بنك مصر إلى حرصه على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية، بمناسبة “اليوم العالمي للشباب” بما يخدم جميع العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعا في المجتمع.

ومن هذه العروض: فتح حسابات للعملاء الجدد دون مصاريف ودون حد أدنى لفتح الحسابات وتحمل البنك مصروفات الدمغة اللازمة لفتح الحسابات، مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجانا، بالنسبة للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً (TEENS) ضمن برنامج الشباب مع إمكانية استخدامها في المشتريات من خلال المنافذ التجارية أو أونلاين من خلال الانترنت دون الحاجة لفتح الحسابات.

وأوضح أنه بالنسبة للعملاء من سن 16 إلى 21 عاما يتم فتح الحسابات مجانا مع إصدار بطاقة (BM) مجانا، وبالنسبة للعملاء من سن 21 إلى 35 عاما يتم فتح الحسابات مجانا مع اصدار بطاقة (GO)، أما بالنسبة للعملاء مستخدمي تطبيق محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet يتم استرداد 20% من الحركة المالية الأولى مع تطبيق الشروط المنظمة لذلك.

وذكر البيان أن بنك مصر يحرص دائما على المشاركة في جميع المبادرات والحملات التي يطلقها البنك المركزي المصري، وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي، وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات الصغيرة؛ مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري، ورفع مستوى معيشة الأفراد.

وأضاف أن هذه المبادرة تهدف إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها.

 

الرابط المختصر