شركة تابعة لمهارة السعودية تستحوذ على 41.3% من درع الرعاية القابضة

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة مهارة السعودية ، عن قيام شركة مسار النمو للاستثمار بتوقيع اتفاقية البيع والشراء مع كل من شركة السيف التجارية للاستثمار والشركة السعودية للرعاية الطبية للاستحواذ على كامل حصص ملكيتهم والبالغة 41.36% من شركة درع الرعاية القابضة (مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية).

وكانت شركة مهارة، قد أعلنت في 22 مارس 2022، عن توقيع مذكرة تفاهم غير ملزمة بين شركة مسار النمو للاستثمار ومساهمي الشركة السعودية للنظم الصحية بهدف الاستحواذ على 40% من أسهمهم في الشركة.

E-Bank

وأشارت مهارة في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم، إلى أنها قامت بمد مذكرة التفاهم غير الملزمة التى وقعتها مع كل من شركة السيف التجارية للاستثمار والشركة السعودية للرعاية الطبية حتي 1 أغسطس من عام 2022، بذات الشروط والأحكام دون تغيير.

وتعد مهارة للموارد البشرية شركة مساهمة عامة سعودية، مدرجة في السوق المالية السعودية في قطاع الخدمات التجارية والمهنية، يتولى منصب رئاسة مجلس الإدارة بها سليمان بن عبدالعزيز الماجد، فيما يتولى عبدالكريم بن حمد النجيدي منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

وتعمل مهارة في توفير الخدمات العمالية لقطاع الأعمال؛ حيث قامت الشركة بخدمة أكثر من 800 عميل من خلال توفير أكثر من 50 ألف عامل لعدد من القطاعات والمجالات مثل التجزئة، الضيافة، الصحة، العمليات والصيانة، والخدمات المصرفية. للشركة 18 فرع متوزعة على 10 مدن في المملكة.

الرابط المختصر