بيتك تعرض الجدول الزمني للاستحواذ على أسهم البنك الأهلي المتحد

aiBANK

هاجر عطية_ أعلنت شركة بيت التمويل الكويتي ” بيتك “، الجدول الزمني للأحداث الرئيسية لعرض الاستحواذ على ما يصل إلى 100% من أسهم رأس مال البنك الأهلي المتحد ش. م. ب، وفقًا للقوانين واللوائح وتعليمات الجهات الرقابية المقررة في مملكة البحرين.

وقالت بيتك في البيان المرسل إلى البورصة الكويتية، اليوم الإثنين، إن آخر تاريخ للتداول لأسهم البنك الأهلي المتحد الأربعاء 17 أغسطس 2022، على أن يتم تعليق التداول على أسهم البنك بتاريخ الخميس 18 أغسطس.

E-Bank

وشدد بيتك على المساهمين المحتملين في البنك الأهلي المتحد – البحرين، بضرورة الإطلاع على الشروط المسبقة للعرض، والواردة ضمن البند رقم (5.7) من مستند عرض الاستحواذ.

وأشارت الشركة إلى أن تاريخ التسجيل بالنسبة لأسهم البنك الأهلي المتحد في بورصة البحرين يوم الأحد الموافق 21 أغسطس، على أن يكون تاريخ التسجيل بالنسبة لأسهم البنك الأهلي المتحد في بورصة الكويت ، الإثنين الموافق 22 أغسطس.

وأوضح البيان أن تاريخ إفتتاح العرض يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس، وتاريخ الإغلاق الأولى الأربعاء 7 سبتمبر 2022.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة بيت التمويل الكويتي “بيتك” في 26 يوليو الماضي تقدمها إلى “المتحد البحريني” بإشعار النية المؤكدة لتقديم عرض استحواذ يصل إلى 100% من أسهم الأخير، وتقديم مستند عرض الاستحواذ.

الرابط المختصر