البنك الأهلي المتحد يعلق التداول على أسهمه المدرجة في بورصتي الكويت والبحرين

اعتبارا من يوم 18 أغسطس

aiBANK

هاجر عطية _ أعلن البنك الأهلي المتحد أنه سيتم تعليق التداول بأسهم البنك المدرجة في بورصة البحرين وبورصة الكويت وذلك اعتبارًا من 18 أغسطس، حتى إشعار آخر، وذلك بالإشارة إلى العرض الطوعي المشروط المقدم من قبل بيتك للاستحواذ على نسبة تصل إلى 100% من أسهم البنك العادية الصادرة.

وقال البنك في البيان المرسل لبورصة الكويت اليوم، إن قرار وقت التداول على أسهم البنك يأتي وفقًا للجدول الزمني لصفقة الاستحواذ، والذي تمت الموافقة عليه من قبل مصرف البحرين المركزي وتم نشره من قبل بيتك بتاريخ 7 أغسطس.

E-Bank

وأعلنت شركة بيت التمويل الكويتي ” بيتك “، الاثنين الماضي، عن الجدول الزمني للأحداث الرئيسية لعرض الاستحواذ على ما يصل إلى 100% من أسهم رأس مال البنك الأهلي المتحد، وفقًا للقوانين واللوائح وتعليمات الجهات الرقابية المقررة في مملكة البحرين.

وقالت بيتك في بيان مرسل إلى البورصة الكويتية، إن آخر تاريخ للتداول لأسهم البنك الأهلي المتحد الأربعاء 17 أغسطس، على أن يتم تعليق التداول على أسهم البنك بتاريخ الخميس 18 أغسطس.

وشددت بيتك على المساهمين المحتملين في البنك الأهلي المتحد – البحرين، بضرورة الإطلاع على الشروط المسبقة للعرض، والواردة ضمن البند رقم (5.7) من مستند عرض الاستحواذ.

وأشارت الشركة إلى أن تاريخ التسجيل بالنسبة لأسهم البنك الأهلي المتحد في بورصة البحرين يوم الأحد الموافق 21 أغسطس، على أن يكون تاريخ التسجيل بالنسبة لأسهم البنك الأهلي المتحد في بورصة الكويت ، الإثنين الموافق 22 أغسطس.

وأوضح البيان أن تاريخ إفتتاح العرض يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس، وتاريخ الإغلاق الأولى الأربعاء 7 سبتمبر 2022.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة بيت التمويل الكويتي “بيتك” في 26 يوليو الماضي تقدمها إلى “المتحد البحريني” بإشعار النية المؤكدة لتقديم عرض استحواذ يصل إلى 100% من أسهم الأخير، وتقديم مستند عرض الاستحواذ.

الرابط المختصر