بيورتي السعودية تستثمر في أبيتيتو للتجارة الإلكترونية 

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة أبيتيتو للتجارة الإلكترونية وتوصيل السلع الاستهلاكية، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة بيورتي السعودية لتقنية المعلومات، والمتخصصة في حلول البنية التحتية التقنية والخدمات المدارة والاستثمارات، بهدف تمويل توسع الشركة المصرية الناشئة ودعم عملياتها في المنطقة.

وأوضحت شركة أبيتيتو للتجارة، أنه بوجب هذا التعاون، ستدعم بيورتي خطط توسع شركة أبيتيتو في سوق السعودية بشكل خاص والخليجي بشكل عام، وبموجب الشراكة ينضم الرئيس التنفيذي لشركة بيورتي السعودية ، عبدالله بن عبدالعزيز النملة، ينضم إلى مجلس إدارة شركة أبيتيتو.

E-Bank
عبدالله بن عبدالعزيز النملة الرئيس التنفيذي لشركة بيورتي

وأشارت الشركة إلى أن هذه الشراكة تعد جزءاً من خطة أبيتيتو لجمع 25 مليون دولار لتمويل هذا التوسع ودعمه.

يأتي ذلك في إطار توسع عمليات أبيتيتو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة الماضية، حيث استطاعت المنصة خلال عامين فقط تعزيز تواجدها في ثلاث مدن في السوق المصرية، وقام أكثر من 500 ألف عميل بتحميل التطبيق.

وحققت المنصة نمواً بنسبة 300% خلال الربع الأخير من العام الجاري، كما تمكنت الشركة من النفاذ إلى أسواق شمال و غرب أفريقيا، حيث استحوذت أبيتيتو مؤخراً على شركة لمة التونسية لتوسيع عملياتها في تونس والمغرب وغرب إفريقيا .

تأسست أبيتيتو للتجارة الإلكترونية وتوصيل السلع الاستهلاكية، في مارس 2020، بهدف تسيير عمليات التجارة التقليدية وتقديم حلول سريعة ومبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين بشكل فعال، وتعمل حالياً في مصر و المغرب وتونس.

وتعمل أبيتيتو من خلال نموذج المتاجر المظلمة، حيث تتيح للعملاء طلب منتجات البقالة و المنتجات المنزلية من خلال التطبيق الذي يتيح أكثر من 2000 منتج من علي المنصة، ثم تسليمها إلى العملاء في منازلهم في أقل من 30 دقيقة.

الرابط المختصر