تمويلي توقع اتفاقية تعاون مع باي باس لتقديم الخدمات الطبية الرقمية

أحمد خورشيد: الاتفاقية تتيح تقديم كارت الصحة HealthTag في فروع الشركة

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر ، اتفاقية تعاون مع شركة باي باس المتخصصة في مجال الخدمات الطبية الرقمية، حيث تتيح الاتفاقية تقديم كارت الصحة HealthTag أحد تطبيقات شركة باي باس للعملاء في كافة فروع الشركة.

ويتضمن كارت الصحة HealthTag مجموعة من المزايا التي يحصل عليها حامل الكارت ومنها الحصول على خصومات فورية في العديد من مقدمي الخدمات الطبية سواء معامل تحاليل أو مستشفيات أو مراكز أشعة وغيرها إلى جانب رقمنة التاريخ المرضي لحامل الكارت وتمكينه من الحصول على ملف طبي الكتروني مما يساعد على دقة القرار الطبي وسرعة التشخيص والعلاج، بالإضافة إلى تسجيل أرقام هواتف عائلية للعميل للاتصال بها في حالة الضرورة أو إذا تعرض حامل الكارت لظروف صحية طارئة.

E-Bank

وقال أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي ، أن الشركة تخطط لتقديم الكارت لعملائها في شبكة فروعها البالغة 140 فرعاً مشيرا إلى حصول الشركة على موافقة هيئة الرقابة المالية على تقديم الكارت للعملاء على أن يتم البدء في تقديم الخدمة بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وقال أندرو سعد المدير التنفيذي لشركة باي باس، إن الشراكة مع تمويلي ستعيد تشكيل الخدمات الطبية لمئات الآلاف من أصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر وإعطائهم فرصة أفضل في الحصول على خدمات طبية بجودة أعلى وعلى نطاق أوسع بكافة أرجاء مصر.

الرابط المختصر